اتحاد المصارعة يعدّ أبطاله
أعلن الاتحاد اللبناني للمصارعة مقررات أهمها: ــــ إعداد أبطال لبنان المؤهّلين للمشاركة في بطولة العرب للشباب التي ستقام في بيروت بعد شهر، مع الموافقة على استقدام المصارع محمد حمد من أوكرانيا للمشاركة إلى جانب المصارعين اللبنانين في البطولة المذكورة.

تشكيل لجان الملاكمة

شكّل الاتحاد اللبناني للملاكمة لجانه وفق الآتي:
ــــ لجنة الأمور المستعجلة برئاسة محمود حطّاب وعضوية محمد الخليلي، مصطفى حليق وبشارة عبود.
ــــ لجنة المدربين، برئاسة عكيف الحركة وعضوية مصطفى الزينو، إيهاب حمدان، إسماعيل الحركة والمدرب الكازاخستاني سميرنوف ستانيسلاس.
ــــ لجنة الحكّام برئاسة عبد الله الحلبي وعضوية حسين خليل وأسامة غلاييني.
ــــ اللجنة الطبية برئاسة الدكتور أيمن الخليلي وعضوية الدكتور جميل حديب والدكتور علي حديب.
ــــ اللجنة الإعلامية برئاسة إبراهيم وزنه وعضوية عبد الوهاب السروجي، جمال غلاييني، وسيم صبرا وعدنان حرب.
ــــ اللجنة النسائية برئاسة المحامية آمال عواركة وعضوية سلام الهبر والقاضية كارول عبود. وسمّي نائب الرئيس رفيق عيسى مسؤولاً عن اللعبة في محافظة الجنوب.

CCPA تبث الفرح الكروي

أقامت جمعية CCPA مدارس الفرح المفتوحة لكرة القدم في بلدات مشغرة (البقاع الغربي) ومجدليا (الشمال) وحاصبيا (الجنوب) بمشاركة 800 ولد وفتاة أعمارهم بين 8 و15 سنة، وذلك في سياق تشجيعهم على ممارسة الرياضة وترغيبهم في لعبة كرة القدم، وقدّمت لهم التجهيزات اللازمة.

مؤتمر صحافي لفريق A1

يعقد اليوم الفريق اللبناني المشارك في بطولة العالم لسباقات A1 مؤتمراً إعلامياً (17.30) في فندق لوريال ــــ ضبيه، وذلك للإعلان عن مشاركة الفريق في بطولات موسم 2008 ــــ 2009.
وكان الفريق اللبناني قد أحدث تغييرات في جهازه الإداري، إضافة إلى تعديل ناحية السائقين، حيث سيقدّم اليوم دانيال مراد سائقاً أساسياً، وهو الذي دافع الموسم الماضي عن ألوان الفريق
الكندي.

الفتى أبو شبكة في «كارتنغ» البرازيل

شارك السائق اللبناني الناشئ روبنز أبو شبكة (7 سنوات) إلى جانب 18 سائقاً تتراوح أعمارهم بين 7 و9 سنوات في سباق «كارتنغ» البرازيل في مدينة ساو باولو. واحتل أبو شبكة المركز الرابع الذي خوّله الوقوف فوق منصة التتويج بحسب قوانين المسابقة. وأجرى أبو شبكة تدريبات مكثّفة على حلبة انتر لاغوس استعداداً للسباق الذي سينظّمه نادي ATCL في 5 تشرين الأول المقبل.