عقدت الجمعية العمومية لنادي الصفاء الرياضي جلسة غير عادية، في فندق غولدن توليب – غاليريا، بحضور غالبية الأعضاء، ورئيس النادي وليد صفير وأمين السر هيثم شعبان وأعضاء الهيئة الإدارية.بداية النشيد الوطني، ثم رحب صفير بالأعضاء مثمناً كثافة الحضور، مما يعكس اهتماماً ومواكبةً لمسيرة النادي. ثم شرح الرئيس ما يعانيه النادي حالياً من صعوبات فنية ومالية، مؤكداً أن الإدارة تسعى بشكل دائم لمعالجة هذه المشاكل، وكاشفاً آخر التطورات المتعلقة بملف الحقوق المالية العائدة للنادي من بيع العقار، الذي يضم مقره الحالي والملعب وملحقاتهما.

وبعد أن تلا أمين الصندوق جهاد الشحف البيان المالي، تلا شعبان البيان الإداري وأشار فيه إلى ان دعوة الجمعية العمومية جاءت للتشاور في المشاكل الحالية واستطلاع آراء الأعضاء بشأن الحلول، في محاولة لإيجاد المخارج المناسبة، بالتعاون مع الإدارة.
وقال شعبان ان "الصفاء يواجه هذا الموسم، ظروفاً درامية لا تسر صديقاً ولا عدواً مع تفاقم الأزمة المالية الخانقة، التي تكاد تشل نشاط النادي وتهدد مسيرته بالفعل، لولا جهود الإدارة الجبارة للحد من تداعيات الأزمة". وأكد شعبان ان الإدارة لن تسمح بالمزيد من التراجع لفريق الصفاء الذي بلغ قمة المجد ودخل التاريخ من أوسع أبوابه مع تتويجه بطلا للبنان لموسمين متواليين".
بعد ذلك، تحولت الجلسة من علنية إلى مغلقة حيث سجلت مداخلات لبعض الأعضاء حول الوضعين الفني والإداري، وبعض النقاط المتعلقة بالبيان المالي. ورد أعضاء الإدارة موضحين النقاط التي تركزت عليها هذه المداخلات، وشرحوا الخطوات الإدارية على كافة الصعد الفنية والمالية والإدارية.
وختاماً، جرت المصادقة على البيانين المالي والإداري، وصدرت توصيات عن الجمعية أهمها تجديد الثقة بالهيئة الادارية الحالية، وتشكيل لجنة لمتابعة الملف المتعلق ببيع العقار الخاص بالنادي في وطى المصيطبة، وذلك لتحصيل حقوق النادي المالية كاملة بأسرع وقت ممكن.