دورة سبرينغ هيلز للتنس
تتابعت دورة بيبي (pepe) بالتنس التي تقام على ملاعب نادي سبرينغ هيلز تحت إشراف اتحاد اللعبة. وفي ما يلي آخر النتائج المسجّلة: فاز كريم صليبي على جيو حكيم (5-3) (2-4) (10-6)، وكارلوس غصن على هوغو مازاييف(4-0) (4-0)، وكارل مكرزل على جاد صليبي (4-0) (4-2)، ومارك مكرزل على رالف أبي كرم (4-2) (5-4)، وديلان دندن على جايسون ضو (4-0) (4-1)، ومايكل شاكر على مارك مونّس (4-2) (5-3)، ومروان مسعد على أنطوان غبريال (5-4) (4-1).

المرصد الرياضي

■ أجرى أحد الأطراف المعنية بانتخابات الاتحاد اللبناني للسباحة اتصالاً بطرف آخر، وشدد على أهمية التوافق في الانتخابات بعيداً عن المعركة، لافتاً إلى أن اجتماعاً سيعقد في الساعات المقبلة للتباحث في الموضوع.
■ ارتفعت أخيراً وتيرة الاستياء عند معظم لاعبي فريق الحكمة لكرة القدم، وذلك على خلفية التأجيل الحاصل في قبض رواتبهم، ووصلَنا أن أحدهم فقد أعصابه وخرج بعنف عن أصول التعاطي الرياضي، وقد انطلقت تمارين الفريق السبت الماضي بقيادة المدرّب الجديد فؤاد ليلا.
■ طلبت إدارة أحد فرق الدرجة الأولى من لاعبيها عدم التوجّه إلى العيادة الرياضية التي اعتادوها منذ زمن طويل، ويعود قرار الإدارة إلى الخلاف الذي اخترعه أحد أعضائها مع الطبيب المعروف.
■ شارك في تمارين فريق النجمة خلال اليومين الماضيين، لاعب أرجنتيني يلعب في مركز الليبيرو، وما زال عرّاب استقدامه ينتظر الجواب النهائي من الجهاز الفني للنادي، علماً بأن المدرّب إميل رستم حسم خياره لجهة التدعيم بأجنبي يشغل هذا المركز الحسّاس.

الفيصلي في كأس الأردن

يبدأ الفيصلي مشوار الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس الأردن في كرة القدم بلقاء اليرموك في دور ذهاب الـ16 اليوم الاثنين على استاد عمان الدولي.
ويسعى الفيصلي إلى تحقيق فوز مريح يجعله على مشارف التأهل إلى دور الثمانية، علماً بأن مباراة الإياب ستقام في 13 تشرين الأول المقبل.
ويتساوى الفيصلي مع الوحدات في صدارة ترتيب الدوري بعد المرحلة الثانية بفوزين على شباب الحسين 2 - 0 وعلى البقعة 3 - 1 رغم غياب كوكبة من أبرز لاعبيه ولأسباب مختلفة. ويلعب أيضاً شباب الأردن (وصيف حامل اللقب) مع شباب الحسين. وتشكل المباراة مواجهة من نوع خاص بين المدربين: العراقي نزار أشرف، المدير الفني لنادي شباب الحسين، والأردني نهاد صوقار المدير الفني لشباب الأردن الذي أشرف على شباب الحسين في الموسم الماضي. ويلعب أيضاً مغير أربد مع الحسين، والجزيرة مع الكرمل.