تستمر دورة الجامعة اللبنانية الدولية «LIU» للسفارات بكرة القدم المصغرة التي ينظمها نادي هوبس على ملاعبه في أنطلياس وبيروت، وفازت أوكرانيا على السعودية 7 ـــــ 4، ومصر على رومانيا 8 ـــــ1، وروسيا على الاتحاد الأوروبي 3ـــــ0، والسودان على باقي العالم 5ـــــ3، وأوكرانيا على الاتحاد الأوروبي 8 ـــــ3، وروسيا على السعودية 4ـــــ2.وتتصدر مصر الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق 8 نقاط عن روسيا الثانية، وبفارق الإصابات عن المغرب الثالث، ثم السودان رابعاً برصيد 9 نقاط وبفارق الإصابات عن أوكرانيا الخامسة ورومانيا السادسة، يليها كل من السعودية سابعة وباقي العالم ثامناً والاتحاد الأوروبي تاسعاً وأخيراً.
ويتصدر ترتيب الهدافين المصري وليد عبد الفتاح برصيد 18 إصابة، يليه كل من مواطنه عماد مبروك والمغربي عدنان جمعون بـ16، ثم الملحق في السفارة الرومانية سيلفيو جيبا بـ12، والسكرتير الثاني في السفارة الروسية ألكسندر بولوسوف والمستشار الأول في السفارة الأوكرانية يفغيني تكاتشوك بـ11، ثم نجل السفير المغربي تاشفين أومليل والأوكراني سيرغي ألكسندروف بتسع إصابات.
■ وتقام غداً الأربعاء ثلاث مباريات، فيلعب باقي العالم مع روسيا، الساعة 9:30 مساءً، ورومانيا مع السودان، الساعة 10:30، على ملعب طريق المطار، والاتحاد الأوروبي مع مصر، الساعة 10:00، على ملعب أنطلياس.


أربعة مدربين

أُعلنت أسماء 4 مدربين مرشحين لتدريب منتخب الإمارات خلفاً للفرنسي برونو ميتسو، وهم التشيكي هاسيك والألماني وينفريد شايفر والبرازيلي تونينو سيريزو والفرنسي دومينيك باتناي


بطل السوبر

أحرز العربي لقب كأس السوبر الكويتية لكرة القدم إثر فوزه على الكويت بطل الدوي 1ـــــ0 في الوقت الإضافي. وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم خالد خلف من ركلة جزاء في الدقيقة 118