strong>لم يستبعد الإسباني فرناندو ألونسو سائق رينو، العودة إلى فريقه السابق ماكلارين مرسيدس في المستقبل، وذلك بعد أقل من سنة على تركه إثر فسخه عقده معه بسبب مشكلات مع البريطاني لويس هاميلتون وإداريي الفريق
في الوقت الذي لا يدخل فيه ماكلارين مرسيدس ضمن حسابات ألونسو إذا أراد ترك فريقه الحالي، رفض الإسباني فكرة استبعاد حصول هذه الخطوة مستقبلاً قائلاً: «أنا شخص يقول لا شيء مستحيل، لكن هناك الكثير من الأمور في ماكلارين يجب أن تتغير».
ولطالما حُكي عن أن المشكلة الأساسية لبطل العالم مرتين كانت مع زميله السابق هاميلتون، بيد أن ألونسو لم يعتبر هذا الأمر نقطةً أساسية لفشله في البقاء على علاقة جيّدة بماكلارين: «لم تكن لديّ أي مشكلات مباشرة معه. أنا أحترمه كسائق، صحيح أننا لم نتأقلم تأقلماً جيّداً، لكن هذا خطأ الفريق وطريقة تعامل القيّمين مع الوضع».

شوماخر: اتركوا فيتيل بسلام

دعا الأسطورة الألماني المعتزل ميكايل شوماخر وسائل الإعلام الألمانية إلى ترك مواطنه السائق الشاب سيباستيان فيتيل بسلام والتوقف عن مقارنته به.
وأشاد «شومي» بسائق «سكوديريا تورو روسو» الذي أثار فوزه المفاجئ في سباق جائزة إيطاليا حماسة الألمان الذين شاهدوا مواطناً لهم على أعلى منصّة التتويج للمرة الأولى منذ سنتين، وخرجت الصحافة لتقارنه ببطل العالم سبع مرات، وهو أمر رفضه الأخير في مقابلة مع صحيفة «بيلد» الواسعة الانتشار قائلاً: «اتركوا الصبيّ بسلام. عندما بدأت سباقات الفورمولا 1، كرهت مقارنتي بسائقين آخرين باستمرار، ولا أريده أن يشعر الشيء نفسه».
وتابع: «لقد أظهر فعلاً أنه سيصنع اسمه الشخصي، وليس لديّ شكوك حول هذا الأمر. الجمهور الألماني يحتاج نجماً مثل سيباستيان فيتيل، لذا يمكنهم تمنّي الأفضل له والوقوف إلى جانبه لدعمه. إنه شاب جيد ويستحق النجاح».
(أ ف ب)