النجمة إلى قبرص
تغادر بعثة نادي النجمة الرياضي بيروت، اليوم، إلى قبرص للانخراط في معسكر تدريبي يستمر أسبوعاً استعداداً لانطلاق الدوري المقرر في 11 تشرين الأول المقبل. وسيخوض الفريق خلال المعسكر مباراتين مع فريقين قبرصيين، وجرى اختصار مدة المعسكر إلى أسبوع بسبب بعض المشاكل المتعلقة باللاعبين، ولا سيما الأجانب منهم، فمشكلة الأردني خالد سعد باتت في عهدة الفيفا ويتوقع حسمها إيجابيا، والنادي بانتظار بطاقة طومي جياكوميللي الدولية، فضلاً عن تجربة لاعبين أجانب آخرين لم يعجب مستواهم الجهاز الفني. وأكد المدير الفني للفريق إميل رستم أن الهدف من المعسكر هو الاحتكاك بفرق تملك مستوىً متطوراً، ولا سيما أن القبارصة يقارعون الفرق الأوروبية العريقة.

التنس على ملاعب سبرينغ هيلز

تواصلت دورة (pepe) في التنس التي تقام على ملاعب نادي سبرينغ هيلز تحت إشراف اتحاد اللعبة. وفي النتائج، فاز وديع سماحة على متري حلوي، ومارك كسرواني على أندريه أتاناسيادس، وأنطوان بريقا على جيمي ضاهر، ورامي عثمان على توماس ويل، وايلي ناصيف على روجيه زوفيغيان، ورفقا فخري على مروى خوري، وعياش وشفتري على غلام وحرب، وعثمان وضاهر على منتورا وأتاناسيادس.

حداد يُطلق تنس الـ ATCL

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات
والسياحة ATCL دورته الدولية الثامنة في التنس للسيدات على ملاعبه الستة في الكسليك بين 4 و12 تشرين الأول المقبل تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة. وأعلن رئيس الاتحاد اللبناني للعبة والأمين العام للنادي المنظّم رياض حداد أن الإيطالية رومينا أوبراندي وأناستازيا ياكيموفا من روسيا البيضاء (المصنفتان 124 في العالم) ستكونان على رأس المشاركات في الدورة التي تبلغ جوائزها خمسين ألف دولار أميركي.

عمومية الدراجات في 15 تشرين الأول

قررت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للدراجات في اجتماعها الأخير، إقامة بطولة لبنان لعام 2008 للطرقات في 28 الجاري، وضد الساعة فردي في 5 تشرين الأول، والماونتن بايك في 12 منه، كما قررت عقد الجمعية العمومية لانتخاب الهيئة الإدارية الجديدة يوم الأربعاء في 15 تشرين الأول في المدينة الرياضية.

كرم في رالي «كروس لوهياك»

شارك بطل لبنان السابق للراليات وسباقات السرعة نبيل كرم في سباق رالي كروس لوهياك الفرنسي الدولي، على متن سيارة بيجو 206، واحتلّ كرم المركز الثاني عشر في السباق، وهو إحدى مراحل بطولة أوروبا وفرنسا الذي شارك فيه 124 سائقاً. وأقيم السباق على حلبة مقفلة مؤلفة من 70 بالمئة من الطرقات الترابية و30 بالمئة من الطرقات الإسفلتية.
(الأخبار)