بلوستارز بطل «أنترانيك الدولية»
انتهت فعاليات دورة أنترانيك الدولية الأولى في كرة السلة للرجال، basketball summer league، التي نظمها المدرب الوطني رزق الله زلعوم في قاعة سنتر ديميرجيان لنادي أنترانيك في النقاش، وقد تُوّج بلقبها فريق بلوستارز الذي فاز في المباراة النهائية على الحكمة بيروت بنتيجة 67ـــ59. وجاءت نتيجة الأرباع لجهة الفائز كالآتي: (14ـــ11)، (23ـــ18)، (8ـــ20)، (4ـــ18).
وكان جو منصور أفضل مسجل في صفوف الخاسر برصيد 16 نقطة، يليه صباح خوري بـ14. أما في صفوف بلوستارز فكان الأميركي وليام بيرد الأفضل برصيد 22 نقطة، يليه جان عبد النور بـ20 نقطة.

عموميّة لاتحاد السلة يوم الأحد

تعقد الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة، عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الأحد في مقر نادي أنترانيك (بيروت) الكائن في سنتر دميرجيان (النقاش)، لتعديل بعض مواد النظام العام في الاتحاد، وأهمها زيادة عدد أندية الدرجة الأولى الى عشرة ابتداءً من موسم 2009ـــ2010.
كذلك الموافقة على إعطاء الهيئة الإدارية للاتحاد صلاحية لتحديد عدد أندية الدرجة الأولى في الموسم المقبل، أي موسم 2008ـــ2009 بـ8 أو 9 أو عشرة أندية. ومن التعديلات تمديد مهلة تواقيع اللاعبين اللبنانيين حتى 15 تشرين الأول المقبل وعدم السماح لأي ناد باستبدال أي لاعب بعد انتهاء فترة التواقيع إلا في حال وفاة اللاعب.

جمعية «الماراتون» تدعو المغتربين

خلال اللقاء الذي جمع بين المدير العام لوزارة المغتربين هيثم جمعة ووفد جمعية بيروت ماراتون برئاسة مي الخليل، جرى التداول في آلية إشراك المغتربين اللبنانيين في الحدث الرياضي الوطني (سباق بلوم بيروت ماراتون السادس ـــ 25 تشرين الثاني)، وأمل جمعة أن يبقى التعاون قائماً بين وزارة الخارجية والمغتربين والجمعية تحت عنوان «همزة وصل»، وفي ختام اللقاء قدّمت الخليل درع الجمعية لجمعة تقديراً لتعاون مديرية المغتربين مع «الماراتون».

تكريم البطل خليل حلال

برعاية النائب محمد رعد وحضوره، كرّمت التعبئة الرياضية في حزب الله لاعب نادي البراعم النبطية في كرة الطاولة خليل حلّال (بطل لبنان للناشئين)، وذلك في مطعم البرج الأخضر. وبالمناسبة، ألقى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا كلمة هنّأ فيها اللاعب الواعد على إنجازه، منوّهاً بقدرته وجهود ناديه وأهله، متمنياً له المزيد من النجاح والتوفيق.
من جهته، أثنى النائب رعد على أهمية الرياضة في المجتمع وما تُمثّله من قيم وأخلاق، ثم قدّم حلّال كأس البطولة إلى رعد.