كم هو جميل أن تكسب المزيد من الأموال... هذا فعلاً ما يفعله الزوجان ديفيد وفيكتوريا بيكام، أو بالأحرى الزوجة المبذّرة «فيكي» التي لا تفوّت فرصةً لاختراع جديد يزيد من شهرتها وحضورها في المجتمع الإنكليزي والدولي. وتبدو مغنية البوب الإنكليزية فيكتوريا آدامز مع زوجها نجم كرة القدم ديفيد بيكام أثناء إطلاق عطرهما الجديد في نيويورك، وهي التي كانت قد أطلقت مجموعة ملابس تحمل اسمها (أندرو والكر)

أجانب الأنصار

واصل نادي الأنصار تدعيم صفوفه للموسم الجديد المزمع انطلاقه في 11 ت1، وتعاقد النادي مع لاعبين أجنبيين هما صانع الألعاب البرازيلي أندريه سانتو دي سوزا (26 عاماً) وسبق أن احترف في الكويت وروسيا وماليزيا، والمهاجم الكاميروني جويل تشامي (27 عاماً) الذي سبق أن احترف في ألمانيا مع نادي هرتا برلين ودنمارك وإيران وإسرائيل. وسيحسم الجهاز الفني بقيادة الويلزي روي توماس الثالث، إذ لا يزال في الاختبار كرواتي ونيجيري.


مصطفى للعهد

ضمّ نادي العهد المهاجم التوغولي علي مصطفى مالووا بعد إنهاء جميع أوراقه الرسمية والإقامة، وبات مالووا (26 عاماً) الأجنبي الثاني في الفريق بعد العراقي صالح سدير. وسيحسم الجهاز الفني بقيادة السوري ياسر السباعي هوية الأجنبي الثالث بعد عطلة الفطر إذ من المتوقع أن يكون البرازيلي كارنيرو ساندرو، أو المهاجم التوغولي آشيتي كومي. ويستعد النادي الأصفر لرحلة الحفاظ على لقب الدوري. وكان قد أحرز كأسي النخبة والسوبر.


نيجيريان إلى الحكمة

اعتمد المدرب الوطني لفريق الحكمة فؤاد ليلا ثلاثة أجانب نيجيريين لتدعيم الفريق للموسم المقبل، وهم: المهاجم أوزوما (26 عاماً) لاعب التضامن صور، ولاعب الوسط سلامة (24 عاماً) والارتكاز طوني (21 عاماً).