حطّم العداء حسين عواضة (الجيش اللبناني) الرقم القياسي اللبناني في سباق الماراتون بعدما سجّل2,20,36 ساعة في ماراتون برلين الذي أقيم أول من أمس. والرقم السابق هو للعداء عمر عبد اللطيف (الجيش اللبناني) وقدره 2,27,54س وقد سجّله في ماراتون برلين أيضاً في العام الفائت. وسجلت بعثة جمعية بيروت ماراتون التي ضمت كلاً من العدائين حسين عواضة وعمر عيسى (الجيش اللبناني) ومروان عربي نتائج متقدمة في السباق.وحلّ عواضة في المركز التاسع عشر على الصعيد العام للمشاركين وفي المركز السابع ضمن فئته العمرية.
من جانبه عزّز العداء عيسى رقمه السابق والبالغ 2:34:18 ساعة مسجلاً 2:24:36 ساعة وحل في المركز الـ 29 على الصعيد العام وفي المركز الـ 12 ضمن فئته العمرية. أمّا العداء مروان عربي فقد سجل 2:39:42 ساعة معززاً رقمه السابق بزمن قدره 6:36 دقائق.
وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة هؤلاء العدائين تأتي في إطار البرنامج المعتمد من جمعية بيروت ماراتون والهادف إلى إتاحة فرص المشاركة للعدائين اللبنانيين في سباقات الماراتون العالمية وتعزيز قدراتهم التنافسية.

دورة رمضانية

اختتمت دورة محافظة جبل لبنان الجنوبي الرمضانية لكرة القدم المصغرة باحتفال أقيم في ملعب غرينفيلد وحضره حشد من الأهالي والفرق الـ47 التي شاركت في المسابقة. وأحرز لقب الدورة فريق مرج علي بفوزه على الاتحاد 3 ـــ 1، بينما احتل فريق التعاون المركز الثالث.


عيسى الـ 12

عزّز العدّاء اللبناني عمر عيسى رقمه اللبناني السابق والبالغ 2:34:18 ساعتين مسجلاً 2:24:36 ساعتين وحل في المركز التاسع والعشرين على الصعيد العام وفي المركز 12 ضمن فئته العمرية.


تحسين أرقام

وحلّ العداء حسين عواضة في المركز الـ19 على الصعيد العام وفي المركز السابع ضمن فئته، أمّا العداء مروان عربي فقد سجل 2:39:42 ساعة معززاً رقمه اللبناني السابق بزمن قدره 6:36 دقائق.