يلتقي الزمالك مع الترسانة، اليوم، في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة في الدوري المصري لكرة القدم بسبب انشغال الأول في دوري أبطال أفريقيا حيث فشل في التأهل إلى نصف النهائي.ويخوض الزمالك اللقاء متسلّحاً بفوزه الأخير على الاتصالات 4 - 2 وبتركيز المتفرغ للدوري دون سواه بعد الخروج من المعمعة الأفريقية على أمل تحقيق فوز جديد يضعه في الصدارة بعدما صار رصيده 10 نقاط في المركز الثاني، وبات يتخلف بفارق نقطة واحدة عن بتروجيت المتصدر الذي لعب مباراتين أكثر. وقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك أن تقام من الآن فصاعداً جميع مباريات الفريق على استاد القاهرة الدولي طمعاً في أكبر مساندة جماهيرية كانت غائبه منذ 4 سنوات.
وسيعود إلى التشكيلة البرازيلي ريكاردو بعد انتهاء إيقافه، فيما يستمر غياب هاني سعيد ومحمد إبراهيم ومحمد أبو العلا للإصابه والغاني مانويل جونيور أغوغو بعد السماح له بإجازة لمدة أسبوعين تبدأ في الأول من تشرين الأول، ومحمد عبد الله للإيقاف.
وتأكدت الأنباء التي أشارت إلى موافقه مهاجم الإسماعيلي محمد فضل على الانتقال إلى صفوف الزمالك في كانون الثاني، إضافه إلى فتح مفاوضات مع حسين علي وأحمد حسن فرج لاعبي الأهلي.
من جانبه، استعد الترسانه للقاء الزمالك بمباراة وديه أمام بنها، وسيحاول الجهاز الفني بقيادة محمد صلاح الخروج بنتيجة إيجابية.

كأس البحرين

حسم المحرق بطل الدوري والكأس لقاء القمة مع الرفاع بخمسة أهداف مقابل هدفين أول من أمس على استاد البحرين الوطني في الرفاع وتأهل إلى نهائي مسابقة كأس ولي عهد البحرين الثامنة لكرة القدم.
سجل للمحرق البرازيلي نيلسون سيلفار (47 و89) ومحمود عبد الرحمن (52) وعبد الله عمر (55) وحسين علي (64)، وللرفاع محمد سلمان (77) والأنغولي موريتو (82 من ركلة جزاء)