تأهّلت فرق مصر وروسيا وأوكرانيا والسودان إلى الدور نصف النهائي، في ختام الدور الأول لدورة الجامعة اللبنانية الدولية «LIU» للسفارات بكرة القدم المصغرة، التي ينظمها نادي هوبس على ملاعبه في انطلياس وبيروت، إذ فازت أوكرانيا على السودان 3 – 0 (الشوط الأول 1 – 0) سجلها السكرتير الأول يفغيني تكاتشوك (2) وسيرغي ألكسندروف. وعلى فريق باقي العالم 6 – 3 (الشوط الأول 5 – 1) سجل للفائز لويس عيد (4) وسيرغي الكسندروف (2)، وللخاسر قنصل تشيلي روبرتو أبو عيد والتشيلي ريان عيد ورامي سعادة من جمهورية الدومينيكان.وفازت المغرب على الاتحاد الأوروربي 11 – 2 (الشوط الأول 4 - 1) سجل للفائز عدنان جمعون (9) والملحق العسكري عبد الله دريوكي (2) وللخاسر البريطاني مارك بروس.
وفازت روسيا على الاتحاد الأوروبي 3 – 0 (الشوط الأول 0 - 0) سجلها السكرتير الثاني ألكسندر بولوسوف. وتعادلت مع باقي العالم 5 – 5 (الشوط الأول 3 – 1) سجل لروسيا نائب القنصل كمران راغينوف والسكرتير الثاني سيرغي كليموف والسكرتير الثالث دنيس لبيديف والملحق العسكري فياشيسلاف دفيدوف وفلاديمير كوسكوف، ولباقي العالم التشيلي ريان عيد (4) ورامي سعادة من جمهورية الدومينيكان، كما فازت على أوكرانيا 8 – 3 (الشوط الأول 3 – 2) سجل للفائز نائب القنصل كمران راغينوف والسكرتير الثاني ألكسندر بولوسوف (6) وفلاديمير كوسكوف، وللخاسر التشيلي لويس عيد (3). وفازت على السودان 5 – 0 (الشوط الأول 2 – 0) سجلها السكرتير الثاني ألكسندر بولوسوف (4) وفلاديمير كوسكوف، كما فازت السودان على رومانيا 5 – 3 (الشوط الأول 3 – 2) سجل للفائز أسامة فرج الله الصقر (3) ومبارك جار النبي (2)، وللخاسر ألان تتارو وبوغدان بتروسفان وسيرغي بولون، وعلى السعودية 7 – 4 (الشوط الأول 3 – 1).
وفازت مصر على الاتحاد الأوروبي 8 – 0 (الشوط الأول 5 – 0)، وعلى باقي العالم 6 – 2 (الشوط الأول 2 – 0). وفازت رومانيا على المغرب 3 – 2 (الشوط الأول 2 – 0).
ويتصدر ترتيب الهدافين المغربي عدنان جمعون برصيد 26 إصابة، يليه المصري وليد عبد الفتاح بـ 24.
ويلتقي في المباراة النهائية، السبت 4 تشرين الأول الساعة 7:30 مساءً على ملعب طريق المطار، الفائزان من مباراتي الدور نصف النهائي، إذ تلعب مصر مع السودان، وروسيا مع أوكرانيا. كما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع الساعة 6:30 مساءً على الملعب عينه.