حتى بعد اعتزاله سباقات الفورمولا واحد، ما زال الأسطورة الألماني ميكايل شوماخر، بطل العالم سبع مرات، مطارداً من عدسات المصوّرين. وفي الصورة، يستعرض شوماخر مهاراته في لعبة كرة القدم خلال مباراة خيرية، جمعت فريقي نجوم الفورمولا واحد ونجوم الدوري المجري، أقيمت الأربعاء، في بودابست (لازلو بالوغ ــ رويترز)

استعداداً للأولمبياد


فاز المنتخب الأولمبي الهولندي على نظيره الكاميروني 2 - 0، أمس، في هونغ كونغ في دورة ودية تدخل ضمن استعدادات الطرفين لمسابقة كرة القدم في أولمبياد بكين 2008. وسجل الهدفين راين بابل وروي ماكاي. وتلعب هولندا ضمن المجموعة الثانية، والكاميرون في الرابعة.


المساعد بوغوصيان

انضم لاعب الوسط الدولي السابق ألان بوغوصيان إلى الطاقم الفني في المنتخب الفرنسي لكرة القدم، ليكون أحد مساعدي المدرب ريمون دومينيك، بحسب ما أعلنت صحيفة «لو باريزيان». وسيتسلّم بوغوصيان مهماته الجديدة عندما يسافر المنتخب الفرنسي إلى السويد في 20 الشهر المقبل لمواجهة منتخبها، في مباراة ودية هي الأولى «للديوك» منذ كأس أوروبا.


ليمان والثلاثة

دك أرسنال الإنكليزي مرمى حارسه السابق، الألماني ينس ليمان بثلاثة أهداف، وذلك في المباراة الودية التي فاز فيها على مضيفه شتوتغارت 3 ــ 1. وخاض الحارس الدولي (38 عاماً) أول مباراة له بقميص فريقه الجديد الذي انتقل إليه حديثاً بعد انتهاء عقده مع النادي اللندني الذي لعب له خمسة مواسم.


بوتي في كولن

تعاقد كولن الصاعد مجدداً الى دوري الأضواء في ألمانيا مع الدولي البرتغالي السابق ارماندو تيكسيرا المعروف ببوتي. ووقع بوتي (31 عاماً) الذي وضع حداً لمسيرته الدولية بعد كأس أوروبا 2008، عقداً انتقل بموجبه من بنفيكا الى كولن لمدة عامين مع إمكان تمديده لعام إضافي. ولم يعلن عن قيمة الصفقة، علماً بأن عقد بوتي مع بنفيكا كان ينتهي عام 2010.


شوستر غاضب

أعرب الألماني برند شوستر، مدرب ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم عن غضبه من إدارة النادي الملكي، لأنه غير مطّلع على ما يحصل من صفقات انتقال، وطالب بتعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل. وقال شوستر خلال مؤتمر صحافي عقده في ايردنينغ النمسوية حيث يعسكر فريقه: «أنا آخر من يعلم بما يحصل، أود لو أعرف المزيد»، مضيفاً بتهكم: «أنا سعيد لأن الرئيس (النادي) يأتي ليعلمني بما يحصل». وبدا شوستر غاضباً أمام وسائل الإعلام التي طرحت مجدداً موضوع الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي. ووصل رئيس ريال مدريد رامون كالديرون إلى النمسا مساء أمس ليبحث مع شوستر مسألة رونالدو، حسب ما ذكرت صحيفة «أس» التي أشارت إلى أنه يجب على رونالدو أن يحل مشكلته مع مانشستر أولاً.