برونزيّتان في عربية الـ «فل كونتاكت»
أحرزت بعثة الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــ سافات ميداليتين برونزيتين في البطولة العربية الخامسة للفل كونتاكت التي استضافها الاتحاد السوري للكيك بوكسينغ في اللاذقية، بين 23 تموز و26 منه، بإشراف الاتحاد العربي للعبة، وبمشاركة 11 دولة عربية. وأحرز الميداليتين كل من البطلين بلال موسى (وزن 81 كلغ)، ومصطفى يغمور (63.5 كلغ). وتألفت البعثة من اللاعبين بلال موسى ومحمد شبّو وباسم الإبراهيم ومصطفى يغمور وعلي إشلان ونديم السيّور.

لبنان خارج غرب آسيا بعد تطوّر لافت

اختتم منتخب لبنان للسيدات مشواره في بطولة غرب آسيا لكرة الصالات، المقامة في العاصمة الأردنية عمان، إثر خسارته أمام نظيره السوري 1ـــ3. وبعدما تقدمت اللبنانيات بهدف لسارة بكري (13)، نجحت السوريات في قلب النتيجة في الشوط الثاني بثلاثة أهداف عبر منار مهنا (2) وإيفي غازي. وكان منتخب لبنان قد خسر أمام منتخب إيران 2ـــ8، وفاز على منتخب العراق ( 8ـــ0).
وفي المجموعة الثانية: فاز منتخب فلسطين على منتخب الكويت 11ـــ0.
ويلتقي في نصف النهائي ــ اليوم: الأردن × سوريا، وإيران× فلسطين.
ويقام النهائي غداً الساعة 19.00.

تكريم فريق الكهرباء

كرّم رئيس نادي الكهرباء، رياض حداد، وأعضاء اللجنة الإدارية للنادي الجهاز الفني ولاعبي فريق الرجال لكرة السلة بعد إحرازهم كأس المركز الثاني والميداليات الفضية في بطولة لبنان للدرجة الثانية لموسم 2007ـــ2008. وسلّم حداد وعضو الشرف في النادي خليل زمّار وأعضاء اللجنة الإدارية هدايا تذكارية إلى الجهاز الفني وإلى اللاعبين عربون تقدير.

بطولة الرقص للمون لاسال

نظم الاتحاد اللبناني للرقص الرياضي المرحلة السابعة من بطولاته لموسم 2008 بمشاركة 29 ثنائياً ينتمون إلى 7 أندية اتحادية. وحلّ في المراكز الأولى: إيف مطر وميشال بو طايع ـــ مون لا سال، طارق هيكل ونانسي عبدو ـــ خانيتو أرتيستيك، إيلي نصار وفانيسا بشاي ـــ القلب الأقدس، رائد مراد وكلوي حوراني ـــ مون لا سال، بالي هاروتيون ـــ ماريا بالطيان ـــ نايملس، سركيس ملكونيان وليا كرم ـــ خانيتو أرتيستيك، أسادور أوراجيان و ساندرا عباس ـــ مون لاسال، شربل رامح وزينا عساف ـــ ليبانون للرقص الرياضي، إيف مطر وميشال بو طايع ـــ مون لا سال، حسين البداوي وديانا عسيران ـــ النورس، إيلي نصار وفانيسا بشاي ـــ القلب الأقدس، ربيع مراد و باميلا مانانيان ـــ مون لاسال. واحتل المركز الأول، في فئتي الستاندارد واللاتين، نادي مون لاسال جامعاً 7 ذهبيات وفضيتين، فيما حلّ نادي خانيتو أرتيستيك في المركز الثاني بمجموع 4 ذهبيات وفضية.
(الأخبار)