العهد إلى «الوفاء والولاء» في اللاذقية
غادرت بعثة نادي العهد بطل لبنان لكرة القدم، أمس، براً متوجهة إلى مدينة اللاذقية، للمشاركة في دورة «الوفاء والولاء» التي ينظّمها نادي تشرين (بين 3 و11 آب الجاري) على ملعب باسل الأسد، لمناسبة الذكرى الثامنة لوصول الرئيس بشّار الأسد إلى سدّة الحكم. وسيشارك فيها:الجزيرة الإماراتي، هلال أريحا الفلسطيني، الفحيحيل الكويتي، اليرموك الأردني، العهد، والوثبة وحطين السوريين، ونادي تشرين المنظّم. ثم يتوجّه النادي اللبناني إلى مدينة حماه في 13 الجاري للمشاركة في الدورة الكروية التي ينظّمها اتحاد الصحافيين الرياضيين في سورية على ستاد المدينة الدولي (من 14 إلى 23 الجاري). وسيشرف على العهد المدرّب الجديد، السوري ياسر السباعي (سبق أن درّب فريق المبرّة).

عمومية «الطاولة» وفق الـ213

تُعقد في السادسة من مساء اليوم الجمعية العمومية الاستثنائية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، وذلك في مقر نادي المون لاسال، وهي مخصصة لتعديل النظام تماشياً مع المرسوم 213، وستكون قانونية بحضور ثلثي عدد الأندية (48 نادياً من أصل 73 مستوفين الشروط القانونية).

DHL بطل دورة العهد الجديد

أحرز فريق DHL كأس دورة العهد الجديد للشركات والمؤسسات التي نظّمتها «فيربلاي» على ملاعب «ALL SPORTS» في الشويفات، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق جريدة الشرق (2ــــ1)، وأحرز فريق مؤسسة فيد باك المركز الثالث بفوزه على فريق محطة الجزيرة (6ــــ3). وختاماً، وزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين، فتسلّم كابتن DHL حسين ديب كأس المركز الأول من الصحافي غسان بن جدو، وطارق الحجّار كأس الثاني من الزميل علي صفا، وريشار صعيبي كأس الثالث من الزميل فارس كرم، ونال غسان بكر (الشرق) كأس الهدّاف من الكابتن جمال الحاج، وعصام مواسي (اللاعب المثالي) من مدير العمليات في محطة NBN محمد زعرور، فيما قاد مباريات الدورة التي امتدت لشهر الحكمان خليل بهلوان وعلي حمدان.

دورة «أكوامارينا1-» للتنس

تتواصل مباريات دورة مجمع «أكوامارينا-1» السياحي في التنس للقدامى، والتي تقام باشراف ادارة المجمع وبحضور ملفت للمشجعين. وفي النتائج :
الفردي: فاز جورج قبلان على ميشال معوّض 6-3 و6-1، وآدو ابو نعوم على مازن حكيم 6-2 و6-3، ومحمد عبد الخالق على توفيق حطب 6-صفر و6-1، وايلي عطالله على غسان جابر 6-صفر و6-2.
الزوجي: فاز جورج قبلان وآدو أبو نعّوم على روني شقير وباسكال جمّال (بالتغيّب).
(الأخبار)