هوبس والمتحد إلى يوغوسلافيا
غادرت، أمس، بعثة ناديي هوبس والمتحد الرياضي لكرة السلة إلى يوغوسلافيا للانخراط في معسكر تدريبي في مركز «يوباك» المتخصص يستمر إلى 11 آب الجاري. ويتضمن إلى الدروس النظرية والتطبيقية وتمارين اللياقة البدنية محاضرات عن التغذية الصحية بإشراف مدربين متخصصين واختصاصيين. وضمت البعثة 48 لاعباً.

...وتامر إلى بكين

غادرت إلى بكين القاضية رولا تامر للمشاركة في قيادة منافسات لعبة القوس والنشّاب في الألعاب الأولمبية إلى جانب 13 قاضياً من مختلف دول العالم. وهي العربية الوحيدة في المسابقات، وكانت تامر قد حصلت على لقب قاضية دولية عام 2002.

يونس من الراسينغ إلى الأنصار

ضمّ نادي الأنصار إلى صفوفه رسمياً أمس الاثنين لاعب نادي الراسينغ والمنتخب الوطني محمد باقر يونس (24 سنة ـ 8 مباريات دولية). وفي المعلومات أن صفقة انتقاله كلّفت الأنصار 40 ألف دولار وثلاثة لاعبين سيختارهم الجهاز الفني لنادي الراسينغ من ضمن لائحة الانتقالات التي سيقدّمها جهاز الأنصار الفني قريباً. يذكر أن الأنصار قدّم العرض الأنسب من منافسه العهد لضم اللاعب البارع. وحدّدت إدارة الراسينغ يوم الثلاثاء في 2 أيلول موعداً لإجراء انتخاباتها الإدارية.

انتخابات وبطولة لبنان للريشة الطائرة

حددت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للريشة الطائرة، أيام السبت والأحد 8، 9، 15 و16 تشرين الثاني موعداً لإقامة بطولة لبنان للنوادي الاتحادية لفئتي الذكور والإناث. والخميس 13 تشرين الثاني موعد الجلسة الأولى لانتخاب الهيئة الإدارية للاتحاد، وفي حال عدم اكتمال النصاب تعقد الجلسة الثانية الخميس 20 تشرين الثاني وتكون قانونية بمن حضر.

بطولة لبنان لفئات السلة

أحرز نادي هومنتمن (أنطلياس) لقب بطولة لبنان للإناث (مواليد 1988ـــــ 1989) في كرة السلة، بعد دورة التصفية التي أقيمت على ملعب الحكمة (الجديدة). واحتلّت آنسات نادي البرج عينطورة المركز الثاني وآنسات نادي الجمهور المركز الثالث.
وعلى صعيد آخر، اختُتمت بطولة لبنان للفئات العمرية للاعبين الصاعدين في الـ«ميني باسكت» بمشاركة أكثر من أربعين فريقاً، وأقيمت المباريات الختامية على ملعب نادي هوبس في أنطلياس.

داغر بطل أولى «كريتاريوم» لبنان

أحرز لوران داغر على جيب شيروكي لقب «كريتاريوم لبنان السابع» للمركبات ذات الدفع الرباعي (4x4)، الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في فالوغا، وهي المرحلة الأولى من بطولة لبنان للعام الجاري، وأحرز سليمان خطاّر على مرسيدس كأس السائقين المخضرمين.