أقامت إدارة نادي بروس كافيه حفلاً تكريمياً على شرف لاعبيه لمناسبة إحرازهم لقبي الدوري والكأس في أوّل مسابقتين رسميتين لكرة الصالات على الصعيد المحلي، وبحضور المستشار نسيب الجوهري ممثِّلاً وزير الشباب والرياضة طلال ارسلان وحضور رسمي ورياضي وإعلامي حاشد. بداية الحفل مع النشيد الوطني اللبناني، وكلمة ترحيبية من عريف الحفل الزميل فارس كرم، قام بعدها رئيس النادي محمد اليمني بتسليم دروع تذكارية بالمناسبة إلى ضيوفه، فيما قام الأمين العام للاتحاد رهيف علامة بتسليم ميداليات البطولة إلى لاعبي بروس كافيه، ثم كلمة مقتضبة لليمني تحدّث فيها عن طموحات فريقه بالمنافسة على الصعيد الآسيوي.
العهد يغلب حطين 5 ـ 1

حقق فريق العهد فوزاً كبيراً على فريق حطين السوري بنتيجة (5 ـ 1) الشوط الأول (3 ـ1)، وبإشراف مدربه الجديد السوري ياسر السباعي، وذلك في سياق مشاركته في دورة الوفاء والولاء التي ينظمها نادي تشرين في مدينة اللاذقية. وقد استهل «أونيكا» التسجيل في الدقيقة 16 ثم أضاف عباس خليفة الهدف الثاني (د 21)، وإثر إعاقة داخل المربع للمهاجم محمود العلي حصل العهد على ركلة جزاء ترجمها محمد أبو العتيق إلى هدف ثالث (د 33) ليرد حطين بهدف يتيم جاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم حسن معتوق هدفاً رابعاً لفريقه (د 54) ثم أتبعه بخامس (د 85). واختارت اللجنة الفنية للدورة عباس عطوي (أونيكا) أفضل لاعب في المباراة.

فوز «الحكومي» في النبطية

حقق المستشفى الحكومي في النبطية فوزاً كبيراً 6 - 4 على قدامى النبطية ضمن منافسات دورة مكتبة النادي الحسيني لمدينة النبطية التي ينظمها النادي الأهلي النبطية. سجل للمستشفى الحكومي كل من الدكاترة علي طفيلي وعباس بدر الدين ومحمد مغنية ووسام الحاج علي الذي قاد فريقه للفوز بتسجيله ثلاثة أهداف في المباراة. وسجل أهداف قدامى النبطية أحمد جابر (2) وعلي جابر وأحمد إسماعيل.