لبّى أكثر من أربعين عضواً من أعضاء نادي الـ«بورش كلوب» دعوة رئيس النادي وبطل سباقات السيارات نبيل كرم للتجمّع في باحة كازينو لبنان في المعاملتين. وجرى عرض للسيارات أمام أنظار الزائرين الذين أُعجبوا بالعرض. ورحّب كرم بأعضاء النادي، لافتاً إلى أنه سيكون هناك المزيد من اللقاءات في المستقبل، والتي تلقى النجاح الدائم، وتُشدّد أواصر الصداقة بين أعضاء النادي.وفي الختام، أقيم حفل عشاء في صالة السفراء على وقع أنغام الفرقة اليونانية.


سباق «رد بل»

حقّق الأميركي كيربي تشامبليس انتصاراً كبيراً في السلسلة العالميّة لسباق رد بُل الجوّي في لندن أمام جمهورٍ من 400 ألف متفرّج، متفوقاً على نيكولاس إيفانوف في جولة نهائية مشوقة فوق نهر التايمز. وحلّ النمساوي هانس آرتس في المركز الثالث. ويتصدّر البريطاني بونهوم البطولة (38 نقطة)، قبل أربع جولات من نهاية المنافسات، فيما يحتلّ تشامبليس المركز الثاني، وهو فاز في سباقين من السباقات الثلاثة الأخيرة بعدما تغلّب على بونهوم في ديترويت.
وقد أثّرت الأحوال الجوية السيّئة في أداء بعض الطيّارين، وخصوصاً بونهوم الذي شعر بالضغط لكون السباق أقيم على أرضه، وقدَّم أداءً مليئاً بالأخطاء غير المبررة، واصطدم بإحدى البوّابات الهوائية قبل أن ينسحب من السباق. وكان آرتش من ناحية أخرى سعيداً لتقليص الفارق بين مراكز الطليعة، على رغم الخطأ الذي ارتكبه خلال نصف النهائي، والذي حرمه فرصة الفوز لأوّل مرة في حياته المهنية.