الاتحاد يعقد جلسة الجمعة ويفرز النوادي


أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن عقد جلسة عادية للجمعية العمومية، في الخامسة من عصر الجمعة 8 الجاري، في فندق متروبوليتان ــــ سن الفيل، ويتضمن جدول أعمالها مناقشة وإقرار التقريرين الإداري والمالي للموسم الأخير. واستبعد الاتحاد 28 نادياً من المشاركة لعدم سداد ما عليها من ذمم مالية واشتراكات سنوية، وهي: الأهلي صيدا، الإرشاد، الأهلي النبطية، البرج، الرياضي العباسية، الإصلاح البرج الشمالي، التضامن النبطية، الأهلي صربا، الشباب طرابلس، شكا الرياضي، الشباب العربي، النجوم، الصفاء الشويفات، الجهاد حي السلم، الاستقلال، النصر عاليه، هومنتمان برج حمود، اللواء طرابلس، الرياضي مرياطة، شعلة الليطاني، الجليل قانا، الأهلي برج رحال، الأخوّة الخرايب، الاتحاد باتوليه، أحيرام حناويه، جويا، الشبيبة عدلون والوحدة المرج.
واعتمد الاتحاد 118 نادياً مؤهّلاً للمشاركة كالآتي: درجة أولى 12، درجة ثانية 8، درجة ثالثة20، درجة رابعة 78.

هيثم زين إلى الشباب الغازية

نجح فريق الشباب الغازية، الوافد الجديد إلى الدرجة الأولى، في ضم المهاجم الدولي هيثم الزين (28 سنة) إلى صفوفه، ووقّع على كشوفه رسمياً، أمس، في مقر الاتحاد، حيث كان يرافقه مدرب وأمين سر نادي الشباب الغازية علي حسون الذي شكر لرئيس نادي التضامن صور السابق شريف وهبي مساعدته في إيصال الزين إلى فريقه الجنوبي الواعد. وتدور مفاوضات ثنائية مع أندية طليعية عريقة، ومن المتوقع ضمّ لاعب أنصاري من الجنوب إلى الشباب الغازية. وعلى الصعيد الأجنبي، فقد حُسم أمر ضم اللاعب العراقي بهاء كاظم (28 سنة) الذي كان يلعب مع هيثم محترفاً في البحرين، بالإضافة إلى العراقي الشاب علي جاسم محمد (20 سنة). وقد ضم الشباب إلى جهازه الفني اللاعب الدولي السابق أحمد فرحات.

المحترفون في سباق «مزيارة»

أقفل باب المشاركة في سباق مزيارة كروس كاونتري الدولي، الذي يصادف يوم الأحد 10 آب المقبل، على مجموعة عدّائين محترفين هم من الرجال: ألوماياهو شومايي (إثيوبيا)، اسناكي فيكو (إثيوبيا). ومن السيدات: كوري بيكيلي (إثيوبيا)، مارينا دوبروفا (أوكرانيا)، دودو كاراكايا وأومو كيراز وفاديم سونا ومهتاب سيزماز وليلي أوزنورك (تركيا).

دورة «أكوامارينا ـ1» للتنس

نظّـم مجمّع «أكوامارينا ـــ1» السياحي دورته السنوية الداخلية في السباحة، والتي جمعت سبّاحين من مجمّع «أكوا ـــ1» و«أكوا ـــ2» ونادي الأكوامارينا، تنفيذاً لروزنامة نشاطاته للموسم الحالي. شارك في السباقات أكثر من 75 سبّاحاً من مختلف الأعمار، وحضرها جمهور كبير تقدمه رئيس وأعضاء مجلس إدارة المجمع، ومدير «أكواماريناـــ1» طوني فارس.