الغطّاستان الاستعراضيّتان الألمانيتان ديت كوتزيان (الى اليسار) وهايكي فيشر خلال أحد تمارينهما سويةً في المسبح الأولمبي في الصين، وذلك قبل ساعات على انطلاق الألعاب. إشارةً الى ان المنتخب الألماني لرياضة الغطس الاستعراضي سيواجه نظيره الصيني المضيف المصمّم على هدف وحيد وهو إحراز أكبر عدد ممكن من الميداليات خصوصاً بعدما أثبت تفوّقه خلال الموسم الاخير. (ميشال كابلر ـ أ ف ب)


المبرة يجتمع

عقد نادي المبرة أول اجتماع عام له لانطلاقة الموسم الجديد ادارة ولاعبين وجهازا، وجدد عقده مع المدرب العراقي عباس مجبل، وضم الى جهازه الفني الكابتن موسى حجيج مدربا مساعدا مع ابقائه لاعبا في صفوف الفريق. وعيّن المبرة مديرا اداريا جديدا هو اللاعب الدولي السابق علي قبيسي. ويتوقع المبرة وصول لاعبيه المحترفين كينيث وايرول آخر الاسبوع الحالي. وتقيم الادارة، غداً، حفل تخريج طلاب مدرسة كرة القدم في قاعة مبنى المبرة.



فوز السد

حقق فريق السد فوزاً مهماً على فريق الصداقة 31 - 23(الشوط الأول 17 - 11)، على ملعب السد في افتتاح المرحلة الرابعة من بطولة لبنان لكرة اليد. وكان أفضل مسجّل للسد خضر نحاس بتسعة أهداف، وللصداقة جميل قصير بسبعة أهداف. وقاد المباراة الحكمان الدوليان مازن ديب ومحمد حيدر، وأحمد مزنر وحسن درويش على الطاولة. وتستكمل المرحلة، اليوم، بلقاء الجيش والشباب مار الياس عند الساعة 18.30 على الملعب عينه.


ريبيري الأفضل

اختار اللاعبون ومدربو الاندية المشاركة في الدوري الالماني لكرة القدم مهاجم بايرن ميونيخ حامل اللقب، الفرنسي فرانك ريبيري، افضل لاعب لعام 2008. وحصل ريبيري على 224 صوتا من اصل 766 مشاركا