أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، إثر جلسة غاب عنها العضو جهاد الشحف فقط، مقررات أبرزها:ـــ أخذ العلم بتقرير السيد همبارسيوم ميساكيان عن مشاركة منتخب لبنان للسيدات في بطولة غرب آسيا لكرة القدم للصالات التي أقيمت في الأردن.
ـــ اعتماد لائحتي الحكام والمساعدين الدوليين لعام 2009 كالآتي: طلعت نجم، محمد منصور، رضوان غندور، بسام عياد، علي الصباغ وأندريه الحداد (حكام دوليون). ومصطفى طالب، زياد المهاجر، أحمد القواص، علي عدي، زياد بيراق، هادي الكسار، حسين عيسى وعلي عيد (مساعدون دوليون).
وفادي القارح ومحمد الشامي (حكما كرة الصالات). رانيا السمروط (الكرة النسائية).
ـــ تسمية مازن مروة وإبراهيم عيتاني للمشاركة في دورة «فوترو 3» لمحاضري التدريب في سلطنة عُمان (من 13 إلى 24 تشرين الأول).
ـــ الموافقة على المشاركة في بطولة آسيا لكرة الصالات 2010.
■ من جهة أخرى، استقر الرأي عند رئيس الاتحاد وأعضائه على استكمال ولايتهم الحالية كاملة حتى 23 آب 2009، وفي هذا السياق، بعث الاتحاد اللبناني إلى الاتحاد الدولي «الفيفا» كتاباً يستمزج فيه رأيه في الفكرة المطروحة. وتعقد اليوم (5 عصراً) في أوتيل متروبوليتان جمعية عمومية بهدف التصديق على البيانين المالي والإداري.

مهرجان أنصاري

تختتم اليوم (4,30 عصراً) على الملعب البلدي في بيروت، فعاليات الدورة التدريبية الصيفية التي نظّمها نادي الأنصار على ملاعب قصقص بمشاركة 300 لاعب ناشئ. وسيحضر المهرجان نائب رئيس النادي كريم دياب، وتُوزّع الميداليات والدروع التقديرية على اللاعبين المجلّين، وقد أشرف على الدورة المدرّبان كيفورك قره بتيان ومالك حسون، وعلي أبو خشفة إدارياً.

دورة الأهلي النبطية

حسم فريق التضامن النبطية مباراة دربي المدينة لمصلحته بفوزه على الأهلي 2ـــ1، ضمن الدورة التاسعة لكرة القدم. وتصدّر التضامن المجموعة الثانية بـ6 نقاط، ليتأهل إلى نصف النهائي ويلاقي فريق شباب الغازية أو الأهلي صيدا.
هل يتجاوب «الفيفا» مع رغبة الاتحاد اللبناني لكرة القدم في استكمال ولايته؟