الثنائي الصيني يو لين وليانغ هوو اللذان أحرزا ذهبية الغطس الايقاعي من منصة 10 امتار عند الرجال في بكين أمس. وتفوّق الثنائي الصيني الذي تُوّج بلقب بطولة العالم العام الماضي في ملبورن، بفارق 17.76 نقطة على الثنائي الالماني باتريك هاوسدينغ وساشا كلاين، و22.92 نقطة على الثنائي الروسي غليب غالبيرين ودميتري دوبروسكوك، بعدما جمعا 468.18 نقطة. (فيل نوبل ــ رويترز)

ناشئو السلة

غادر أمس المنتخب اللبناني لكرة السلة للناشئين بقيادة مدربه رزق الله زلعوم، إلى العاصمة الأردنية عمّان لخوض معسكرٍ تدريبي هناك بدعوة من الاتحاد الأردني للعبة، استعداداً لمسابقة آسيا التي تستضيفها إيران من 28 آب حتى 6 أيلول، والمؤهلة بدورها إلى نهائيات كأس العالم.


طائرة الشاطئ

أحرز الثنائي إيلي أبي شديد ونادر فارس بطولة كأس لبنان للكرة الطائرة الشاطئية، التي نظمها اتحاد اللعبة في مجمع ناجي بيتش، بمشاركة 13 فريقاً. وفاز أبي شديد وفارس في المباراة النهائية على فريق الثنائي شادي بو فرحات وجوزيف نهرا 2 ــ 1، بقيادة الحكمين جوزيف خرما ومصطفى جراد.


فوز الصداقة

فاز الصداقة على الجنوب الرياضي 40 ــ 21، (الشوط الأول 15 ــ 10) على ملعب السد، ضمن المرحلة الخامسة لبطولة لبنان لكرة اليد. وكان أفضل مسجّل للصداقة يامن دمج بـ7 أهداف، وللجنوب الرياضي جميل نعمة بـ8 أهداف. قاد المباراة الدوليان محمد حيدر ومازن ديب، وباسم ناصر وطلال حمود (طاولة).


دل بوترو البطل

أحرز الارجنتيني خوان دل بوترو لقب دورة لوس انجلس الاميركية الدولية للتنس بفوزه على الاميركي اندي روديك في المباراة النهائية 6 - 1 و7 - 6 (7-2). ورفع دل بوترو عدد انتصاراته المتتالية الى 14. وفاز دل بوترو (19 عاما) في دورتي شتوتغارت الالمانية وكيتسبويل النمسوية