رحمت قرعة الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأندية الإنكليزية والألمانية والإيطالية والإسبانية، وجنبتهم المواجهات الساخنة في خطوتهم الأولى ضمن المسابقة الأوروبية الرديفة لدوري الأبطال، إذ جاءت مبارياتهم سهلة، رغم عدم غياب احتمال حصول مفاجآت. وينطلق ذهاب الدور الثاني، اليوم الخميس، حيث سيكون الامتحان الأصعب لديبورتيفو لاكورونيا الإسباني الذي يقابل هايدوك سبليت الكرواتي (الساعة 22.00).وسيواجه مانشستر سيتي الإنكليزي ميدتيلاند الدنماركي (21.45)، ويلعب أستون فيلا الإنكليزي مع هافنافيوردور الأيسلندي (21.00)، فيما يلتقي شتوتغارت الألماني مع غيوري المجري (17.30) ونابولي الإيطالي مع فلازنيا الألباني (21.30).
وقرر الاتحاد الأوروبي إقامة مباراة واحدة بين اف سي جورجيا الجورجي وأوستريا فيينا في العاصمة النمسوية في 28 الجاري وإلغاء مباراة الذهاب التي كانت مقررة في جورجيا نظراً للنزاع القائم ين جورجيا وروسيا على إقليم أوسيتيا. ورغم طلب الفريق الجورجي خوض لقاء الذهاب في مدينة ريزه التركية، إلا أن الاتحاد الجورجي عاد وأبلغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عدم إمكانه السفر لأسباب أمنية.
وستقام مباريات الإياب في 28 آب الجاري، ويخوض المتأهلون الدور الأول من المسابقة الذي يمتد من 18 أيلول المقبل إلى 2 تشرين
الأول.


انسحاب بارتولي

انسحبت الفرنسية ماريون بارتولي، المصنفة أولى، من دورة سينسيناتي في التنس البالغة جوائزها 175 ألف دولار أميركي، نتيجة أوجاع في بطنها خلال مباراتها مع الأميركية جيميا جاكسون.


دورة واشنطن

تأهل الأميركي آندي روديك إلى الدور الثاني من دورة واشنطن للتنس بفوزه على الباراغوياني رامون دلغاو، ورافقه الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو بفوزه على الأميركي جيسي ليفين.