أحرز عبدو فغالي على «ميتسوبيشي موتورتيون» لقب السباق الثاني لتسلّق الهضبة الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في بلدة بكاسين بالتعاون مع بلدية البلدة. واحتلّ رودريك الراعي على «لانسيا دلتا تش أف انغرال» المركز الثاني بفارق نحو خمس ثوان، والكويتي صلاح بن عيدان على «ميتسوبيشي لانسر ايفو 9» المركز الثالث بفارق نحو سبع ثوان عن الأول. حضر المسابقة، التي شارك فيها 27 سائقاً، جمهور كبير من هواة الرياضة الميكانيكية. ونصّ نظامها على قيام كل سائق بطلعتين رسميتين على أن تكون الطلعة الرسمية الثالثة مخصّصة لأفضل عشرة أوقات.وأحرز جيلبير بنّوت كأس المجموعة «ن» وأنطوان ضو على هوندا سيفيك كأس المخضرمين ولارا حلو كأس السيدات. وفي فئة الدفع الخلفي، احتلّ وسيم وهبه المركز الأول ورائد خداّج المركز الثاني وبول قصيفي المركز الثالث. وفي فئة الدفع الأمامي، احتلّ جو قزّي على رينو كليو وليامس المركز الأول يليه شربل خليفة (لوبو) على سيات ايبيزا فوليد طربيه على رينو كليو وليامس.
وفي ختام المسابقة، سلّم رئيس بلدية بكاسين المحامي عبد الله سعد وأعضاء البلدية ونائب رئيس النادي المنظّم جاك صالحة الكؤوس للفائزين. وسلّم صالحة، باسم النادي المنظّم، درعاً تذكارية إلى سعد.
تألق جعجع والدنا في الفروسية أحرزت الفارسة غبرييلا جعجع بطولة التحدي الدولي في القفز والفارس جاد الدنا لقب المسابقة الدولية للأولاد اللتين نظّمهما الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي فقرا أمام حشد من محبي اللعبة تقدّمه نائب رئيس الاتحاد غازي يحيى وشارل مخشّن ورولا عاصي وبيار عسيلي. وهنا النتائج الفنية الكاملة:
ـ التحدي الدولي في القفز: 1 ـ غبرييلا جعجع، 2 ـ منح حشمي، 3 ـ شيرين نمر.
ـ المسابقة الدولية للأولاد: 1 ـ جاد الدنا، 2 ـ منيا حداد. وترأس لجنة التحكيم الدولي كريم بدارو بمعاونة رانيا حشمي وداني باز وسمير سمبرة وميريام مايتالا، وترأس لجنة الاستئناف سعيد بوبس وعاونه بيار عسيلي وانطوان قوشاقجي.
(الأخبار)