السبّاحة الإيقاعيّة السويسريّة ماغدالينا برونر وهي تؤدّي استعراضها ضمن منافسات الزوجي في الألعاب أمس، وقد بدت صورة زميلتها آريان شنايدر تحت الماء أيضاً. وقد أحرزت الروسيتان اناستازيا دافيدوفا واناستازيا ارماكوفا ذهبية المسابقة وآلت الفضية الى الاسبانيتين اندريا فوينتيس وغيما مينغيال، والبرونزية الى اليابانيتين ساهو هارادا وايميكو سوزوكي. (لين سلادكي ـ أ ب)

كأس لبنان

أجرى الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس لبنان لموسم 2008 ـــ 2009 التي سيشارك فيها 17 نادياً من الدرجتين الثانية والثالثة، على أن تنطلق المباريات اعتباراً من يوم السبت في 4 تشرين الأول، متزامنة مع انطلاق بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى.


دورة عساف

اختتمت دورة أحمد عساف السنوية في الكرة الطائرة على ملعب بلدة كفردونين. وفاز فريق النجمة الصرفند على فريق كفردونين 3 ـ 0 في النهائي. وفاز فريق كفردونين على الجيش اللبناني (اللواء 11) 3 ـ 2.وقام رئيس البلدية المحامي عصام صبح بتوزيع الميداليات التي تحمل صورة عساف.


حوار خيامي

يحل المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ضيفاً على برنامج «حوار سبور»، الذي يقدّمه رشيد نصّار في العاشرة من مساء اليوم علىالـNBN، وسيتمحور الحديث حول دور الوزارة وتعديل المرسوم 213، وتأجيل انتخابات الاتحادات الى تفوّق سلطة الاتحادات الدولية على المقررات الرسمية.


انتخابات التضامن

دعت إدارة نادي التضامن النبطية الجمعية العمومية إلى الانعقاد يوم الأحد 7 أيلول المقبل في مقر النادي لانتخاب هيئة إدارية جديدة للنادي. وعلى الراغبين في الترشح الاتصال بالكابتن رضوان غندور المكلّف من قبل وزارة الشباب والرياضة لمتابعة الموضوع، على الرقمين: 70/207856، 03/575181.