«خليجي 23» في الكويت
نالت الكويت حقوق استضافة النسخة المقبلة من دورة كأس الخليج (خليجي 23)، بحسب ما أعلن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الشيخ طلال الفهد الصباح.
وأفاد الفهد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب ختام اجتماع غير عادي في الرياض لرؤساء الاتحادات الخليجية بأنه جرى تكليف الكويت كدولة بديلة لاستضافة البطولة بعد اعتذار العراق بسبب عدم جاهزية ملاعبه.

وقف ماركوفيتش 4 مباريات أوروبية

عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الصربي لازار ماركوفيتش، لاعب ليفربول الإنكليزي، بالإيقاف لأربع مباريات نتيجة طرده أمام بازل السويسري في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في كانون الأول الماضي. وسيغيب اللاعب عن مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ 32 في «يوروبا ليغ» أمام بشيكطاش التركي، وعن مباراتي دور الـ 16 أيضاً في حال تأهُّل ليفربول.

هازار متهم بالتهرب من الضرائب

أقدمت السلطات الضريبية في بلجيكا على فتح تحقيق حول حسابات مصرفية في لوكسمبور تخص عدداً من لاعبي المنتخب البلجيكي لكرة القدم، بينهم نجم تشلسي الإنكليزي إيدين هازار والحارس تيبو كورتوا ولاعب إفرتون كيفن ميرالاس.
وبحسب صحيفة «دي مورغن» المحلية، فإن ديفوك اوريجي مهاجم ليفربول الإنكليزي المعار إلى ليل الفرنسي، استخدم أيضاً شركة في لوكسمبور لتحويل أموال حصل عليها من حملات إعلانية.

ماينتس يغيّر مدربه

أعلن ماينتس الألماني تخليه عن مدربه الدنماركي كاسبر هيولماند وتعيين السويسري مارتن شميدت بديلاً له. ورُفِّع شميدت من منصبه مدرباً لفريق تحت 23 سنة، وستكون مباراته الأولى على أرضه ضد جاره اينتراخت فرانكفورت السبت المقبل.