دخلت إيران السجل الذهبي للأولمبياد عندما أحرز لاعبها هادي ساعي، أمس، ذهبية وزن تحت 80 كلغ في منافسات التايكواندو ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في بكين، وآلت الميدالية الفضية للإيطالي ماورو سارميينتو، والبرونزية للصيني جو غيو والأميركي ستيفن لوبيز. وهي الميدالية الذهبية الأولى لإيران في هذه الدورة. (أليساندرو بيانكي ـ رويترز)
كرة شاطئية

تقام اليوم (3 عصراً)، مباراتا الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان في كرة القدم الشاطئية، وذلك على شاطئ مجمّع هوليداي بيتش، فيتواجه في الأولى البنك اللبناني الكندي مع البيال، وفي الثانية الريجي مع أم تي أم، وستقام المباراة النهائية تمام الرابعة من بعد ظهر غد الأحد.


إجتماع تحضيري

ترأس رئيس الحكومة فؤاد السنيورة، أمس في السرايا، اجتماعاً خصّص للتحضيرات الجارية للألعاب الفرنكوفونية التي ستقام في لبنان (أيلول 2009). وأوضح وزير الشباب والرياضة طلال ارسلان أنه «سيعلن إطلاق الألعاب الفرنكوفونية من السرايا الخميس المقبل برعاية الرئيس السنيورة وحضوره».


عودة وتدعيم

عادت بعثة نادي العهد لكرة القدم من سوريا بعد مشاركتها في دورة الوفاء في اللاذقية، ودورة الإعلاميين في حماه، وسيباشر الفريق تمارينه استعداداً لمسابقة كأس النخبة ابتداءً من اليوم. وفي سياق التدعيم المرتقب، يجرّب الجهاز الفني حالياً لاعبين سنغاليين، وسيلحقهما توغوليان وبرازيلي.


فروسية فقرا

ينظّم نادي فقرا على مرمحه، ابتداءً من التاسعة والنصف من صباح غد الأحد وتحت إشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، المرحلة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد لعام 2008 في مسابقة القفز فوق الحواجز، وذلك بمشاركة فرسان وفارسات من الأندية الاتحادية حسب الفئات : N - E - D - C - B .