تبرز المواجهة بين الزمالك الباحث عن ذاته وتاريخه مع ضيفه المصري، صاحب المركز الأول ومفاجأة الجولتين الأوليين، غداً الأحد في ختام المرحلة الثالثة من الدوري المصري بكرة القدم.وتفتتح المرحلة، اليوم السبت، فيلعب المقاولون العرب مع الأهلي البطل، والاتحاد السكندري مع المصرية للاتصالات، وغزل المحلة مع الترسانة، وبتروجيت مع الأولمبي، وتستكمل غداً فيلتقي الزمالك مع المصري، والإسماعيلي الوصيف مع طلائع الجيش، واتحاد الشرطة مع أنبي، وبترول أسيوط مع حرس الحدود. واستعد الزمالك جيداً للمباراة الصعبة على أمل تقديم عرض قوي يصالح به جماهيره، وقرر مجلس إدارة النادي تجميد صرف مستحقات اللاعبين لحين تحسين نتائج الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل السلبي مع أسيك أبيدجان العاجي ودخول النفق المظلم، والتعادل مع الاتحاد السكندري 1ـــ1 في المرحلة السابقة.
ويأتي هذا الإجراء الوقائي كنوع من العقاب لحسّ اللاعبين على بذل أقصى مجهود من أجل العودة إلى سكة البطولات.
واستعد المصري متصدر الترتيب (6 نقاط من انتصارين) جيداً للقاء، وحث مديره الفني المهاجم الدولي السابق حسام حسن لاعبيه على «استكمال مشوار النصر والفرحة بعد هزيمة الأهلي 2ـــ0 والفوز الكبير على الاتحاد 5ـــ2 واعتلاء قمة الدوري».
من جانبه، انكبّ البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للأهلي حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، على تجهيز لاعبيه لملاقاة «المقاولون العرب» والفوز بثلاث نقاط وتحسين ترتيبه.
واستعد المدير الفني لـ«المقاولون» محمد رضوان جيداً لهذه المباراة القوية، من خلال ملاقاة اتحاد الشرطة والبنك الأهلي في إطار تأهيل اللاعبين فنياً وبدنياً وإعادة التوازن للفريق بعد الهزيمة أمام الأولمبي 0ـــ2.
واستعد بتروجيت جيداً للقاء الأولمبي من خلال فوزه ودياً على منوف 3ـــ1، فيما يشعر الأولمبي من جانبه بعودة الثقة بعد الفوز على «المقاولون» 2ـــ0.
واستعد غزل المحلة للقاء الترسانة، الذي يعيش لاعبوه حالة من الغضب بسبب عدم حصولهم على المكافأة الخاصة التي منحها لهم رئيس النادي حسن فريد، بعد الفوز الأخير على اتحاد الشرطة.
وكثف الاتحاد تدريباته قبل مواجهة الاتصالات، فيما منع الإسماعيلي لاعبيه من الإدلاء بأي تصريحات للصحافة قبل لقاء طلائع الجيش لحثّهم على التركيز.
وسيحاول اتحاد الشرطة تعويض خسارته أمام الترسانة عندما يلتقي مع انبي، بينما رأى المدير الفني لبترول أسيوط محمد عامر أن فريقه جاهز تماماً لمواجهة حرس الحدود.