نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الرابعة من بطولة لبنان للرماية على الأطباق من الحفرة الأولمبية (فئة التراب) على حقل نادي ليبانون كاونتري كلوب. شارك في المسابقة 23 رامياً من جميع الأندية اللبنانية. وحلّ في المركز الأول لفئة أ: جوزيف حنا، فئة الناشئين: إدواردو طنب. قاد المسابقة الحكم إيلي حنا بإشراف رئيس اللجان الفنية ومدير المنتخبات في الاتحاد ساسين روحانا.
دورة شمعون في الرماية

اختتمت، أول أمس، دورة الرئيس كميل شمعون الثانية في الرماية، التي أقيمت على حقل رماية نادي الصخور الرياضي، بحضور رئيس حزب الوطنيين الأحرار دوري شمعون ورئيس الاتحاد اللبناني للرماية والصيد بيار الجلخ. واستمرت الدورة ثلاثة أيام، توزعت خلالها المباريات على 6 فئات بمشاركة أكثر من 85 رامياً ورامية من مختلف الأندية اللبنانية.
وحلّ في المراكز الأولى: فئة الصغار: 1 ـ إدمون الجلخ (نادي الصفرا)، 2 ـ إدواردو طنب (نادي الصفرا)، 3 ـ رولان بستاني (نادي الصخور). فئة الإناث: 1 ـ راي باسيل (نادي الصفرا)، 2 ـ رنا سبعلي (نادي الصخور)، 3 ـ جويل بعقليني (نادي الصخور).
أولمبيك تراب B: 1 ـ وليد نجّار (نادي دير القمر)، 2 ـ نخلة قزّي (نادي الصخور)،
3 ـ د. هنري فاخوري (نادي الصخور). أولمبيك تراب A: 1 ـ عبدو يازجي (نادي الصفرا)، 2 ـ بيار الجلخ (نادي الصفرا)، 3 ـ جوزيف حنا (نادي ليبانون ـــ عيتات).
حمام الحفرة B: 1 ـ عادل عبدو (نادي الصخور)، 2 ـ محمد شومان (نادي الصخور)،
3 ـ ساكو كازنجيان (نادي الصخور). حمام الحفرة A: 1ـ إيلي بجاني (نادي الصفرا).
2 ـ إسكندر ملحم (نادي الصخور)، 3 ـ إيلي حنا (نادي الصخور).

بطولة إقليم الخروب

نظم قطاع الرياضة في محافظة جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل بطولة إقليم الخروب لكرة الطاولة، أول من أمس، في قاعة رابطة شباب عانوت، بمشاركة 45 لاعباً قسّموا إلى 3 فئات. وألقى منسق قطاع الرياضة في المحافظة الزميل محمد فواز كلمة شدّد فيها على أن الهدف من إقامة هذه المناسبات هو التفاعل مع الوسط الرياضي في المنطقة، فضلاً عن تفعيل الرياضة بالتنسيق مع النوادي القائمة. وأحرز عمر شعبان كأس فئة القدامى، وغسان عيسى كأس فئة الرجال، وحسن القعقور كأس فئة الصغار. كما نال «المخضرم» محمد الجشي (الناعمة) كأساً تقديرية. وهنا النتائج:
فئة الصغار: 1 ـــ حسن القعقور (بعاصير)، فئة الرجال: 1 ـــ غسان عيسى (شحيم).
(الأخبار)