قوى القدامى
ينظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان للقدامى (فوق 35 سنة) يوم السبت 30 الجاري، على مضمار نادي مدرسة الجمهور. وحُددت آخر مهلة لتسجيل الأسماء غداً الخميس (2,00)، والمسابقات هي: سباقات الـ 100م و1500 م و 5000 م، الوثب الطويل ورمي الكرة الحديدية.

دورة «هوبس» للشركات

في المرحلة الثانية من الدور الأول لدورة الشركات بكرة السلة، التي ينظمها نادي «هوبس» الرياضي على ملاعبه في أنطلياس، برعاية «ريد بل» و«كات غروب»، فاز «أو تي في» على بنك الموارد 73 ـــــ 25، وبنك عودة على صحة 55 ـــــ 10 في المجموعة الأولى، و«كات غروب» على «باث سولوشن» 68 ـــــ 28، والمؤسسة اللبنانية للإرسال على القلبين الأقدسين السيوفي 65 ـــــ 45 في المجموعة الثانية.
وتتابع مباريات المرحلة الثالثة من الدور الأول وفق البرنامج الآتي:
الجمعة 29 آب الجاري:
بنك الموارد × بنك عوده، الساعة 8:30 مساءً في المجموعة الأولى، السبت 30 منه: بنك البحر المتوسط × صحة، الساعة 4:00 عصراً في المجموعة الأولى، الأحد 24 منه: بنك البحر المتوسط × «أو تي في»، الساعة 6:00 مساءً في المجموعة الأولى، البنك اللبناني الكندي × «باث سولوشن»، الساعة 7:30، المؤسسة اللبنانية للإرسال × «كات غروب» ، الساعة 9:00 في المجموعة الثانية.

السلام والرياضة والأدب ودّياً

يلتقي فريقا السلام زغرتا والرياضة والأدب اليوم عند الساعة 16.30 على ملعب طرابلس البلدي، استعداداً للموسم الكروي، حيث تأهّل السلام إلى دوري الدرجة الأولى، فيما تأهّل الرياضة والأدب إلى الدرجة الثانية.

حلّال بطل قنات

نظّم نادي الأنعاش ـــــ قنات دورته السنوية في كرة الطاولة بمشاركة 70 لاعباً من 6 أندية شمالية، وجاءت نتائجها بتصدّر كل من: أنطوني عريضة (الأشبال)، طوني غازي (الشباب) وسليمان حلّال (الرجال).

الإصلاح بطل «الوعد الصادق»

نظّمت التعبئة الرياضية في حزب الله دورة «شهداء الوعد الصادق» في كرة القدم على ملعب بلدة كفرملكي، وأحرز لقبها نادي الإصلاح ـــــ صيدا بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الشعب بنتيجة 2ـــــ1. تابعت المباراة فاعليات رياضية واجتماعية وثقافية، وأشرف عليها أبو عامر القلاّ.

رماية «الخليل»

برعاية النائب أنور الخليل وحضوره، نُظّمت دورة في الرماية على الصحون «تيرو» في منطقة حاصبيا بمشاركة 86 رامياً، وجاءت النتائج على النحو الآتي: 1ـــــ سميح البحري، 2ـــــ رياض حديفة، 3ـــــ ماجد حديفة (والثلاثة من بلدة عين قنيا)، 4 ـــــ ماهر ذياب، 5ـــــ محمد ياسين.