اجتاز المهاجم الأوكراني أندريه شفتشنكو الفحص الطبي وعاد إلى فريقه السابق ميلان الإيطالي بعدما أمضى موسمين خائبين في الدوري الإنكليزي مع تشلسي. ولم يتمكّن شفتشنكو، أفضل لاعب في أوروبا عام 2004، من فرض نفسه أساسياً في صفوف النادي اللندني بعد انتقاله من ميلان صيف عام 2006 مقابل نحو 45 مليون يورو، حيث لازم مقاعد الاحتياط. ويبدو ميلان بصدد التعاقد مع المدافع السويسري فيليب سنديروس بالإعارة من أرسنال الإنكليزي مقابل مليوني يورو مع احتمال شراء بطاقته العام المقبل. وأشارت تقارير صحفيّة إلى أن سنديروس موجود في ميلانو لإجراء الفحص الطبي.وانتقل مهاجم ليون الفرنسي التشيكي ميلان باروش إلى غلطة سراي بطل تركيا لمدة 3 أعوام، وقد تنقّل باروش بين عدة أندية بينها بانيك اوسترافا، وبرز في صفوف ليفربول الإنكليزي حيث لعب 5 مواسم، ونال لقب هداف كأس أمم أوروبا 2004 بـ5 أهداف.
وضمّ إفرتون الإنكليزي المدافع الدنماركي لارس جاكوبسن من نورمبرغ الألماني في انتقال حر لعام واحد. وسيتمكّن جاكوبسن من المشاركة مع «توفيز» أمام بورتسموث السبت المقبل في الدوري الإنكليزي.
تعاقد ايندهوفن بطل هولندا مع مهاجم غرونينغن ستيفان نيلاند، لكنه لم ينجح في ضم الدولي التركي ميفلوت اردينغ من سوشو الفرنسي. وقد وقّع نيلاند (20 عاماً) عقداً لمدة 4 أعوام مع ايندهوفن مقابل 4 ملايين يورو.


ريفالدو الى اوزبكستان

سيترك البرازيلي ريفالدو ناديه آيك أثينا اليوناني وسينتقل إلى بونيودكور الأوزبكي. أشار ريفالدو (36 عاماً) إلى أن مسؤولي آيك أعطوه الضوء الأخضر ووافقوا على فسخ العقد بالتراضي


ريال وسيلفا

عرض ريال مدريد بطل إسبانيا في الموسمين الأخيرين أكثر من 45 مليون يورو لضم مهاجم فالنسيا الدولي الإسباني دافيد سيلفا، لتعويض الرحيل المحتمل لروبينيو، لكن ناديه رفض العرض