بطل السباحة الأولمبي مايكل فيلبس، حامل 14 ميدالية ذهبية أولمبية، آثر فور عودته إلى الولايات المتحدة القيام بأعمال خيرية وهي تعليم الأولاد السباحة في ولاية نيويورك بالتعاون مع جمعية «YMCA». وكان فيلبس قد تُوّج نجماً في أولمبياد بكين بإحرازه 8 ميدايات ذهبية، محطماً عدداً من الأرقام القياسية. وفي الصورة فيلبس يلقن إحدى الصغيرات أسس السباحة (كريس ترتمان ـ أ ف ب)
تعادل الشباب

تعادل منتخبا لبنان والعراق للشباب في كرة القدم 2 - 2 على ملعب بحمدون، ضمن الاستعدادات لبطولة آسيا للشباب التي ستُُقام في السعودية في 30 تشرين الأول. وسجل هدفي لبنان علي بزي وعلاء ترمس في الدقيقتين 8 و25، وللعراق قيس طارق وفارس حسن في الدقيقتين 31 و90. وكان العراق قد فاز على لبنان 2 - 1 في المباراة الأولى التي جرت الأربعاء، وسيلتقي المنتخبان للمرة الثالثة بعد غدٍ على ملعب بحمدون عند الساعة 16.30.


بطولة اليد

فاز فريق السّد على الصداقة 30 - 23 (الشوط الأول 14 - 11)، ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من إياب بطولة لبنان لكرة اليد، على ملعب السد. وقاد المباراة الحكمان الدوليان: مازن ديب ومحمد حيدر، بمعاونة أحمد مزنر وحسن درويش على الطاولة. ويختتم الإياب، اليوم، بمباراة الجيش مع المشعل ـــــ بدنايل، عند الساعة 20.00 على ملعب السد. وتستريح الفرق الأربعة خلال شهر رمضان، على أن تنطلق مرحلة « الفاينال فور»، بعد العيد.


تجارب العهد

تعادل فريقا العهد والجهاد 3 - 3، في مباراة هدف فيها العهد لتجربة مجموعة من اللاعبين اللبنانيين والأجانب (ليبرو ومهاجم من توغو، ووسط ومهاجم من السنغال). وسجل أهداف العهد التوغولي كومي أشتي.