يتطلّع ديناموس من زيمبابوي إلى كسب ثلاث نقاط من الأهلي المصري ليبقي على آماله في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك عندما يستقبله، اليوم الساعة 15.30 بتوقيت بيروت، في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الأولى. وقد خسر ديناموس مباراتيه الأخيرتين في مصر أمام الزمالك والأهلي متصدر المجموعة، بعدما حقق مفاجأة من العيار الثقيل تمثّلت بإخراج النجم الساحلي التونسي من الدور التمهيدي.وكان الأهلي قد نجح في التفوّق على ديناموس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عندما استغل لاعب الوسط محمد أبو تريكة خطأ الحارس ويلارد مانياتيرا وسجل هدف الفوز للفريق الأحمر (2ــ1).
ويعلم أسيك أبيدجان العاجي أن لا بديل لفوزه على ضيفه الزمالك المصري، غداً الساعة 18.30، إذ يملك نقطتين من 3 مباريات مقابل 4 للفريق المصري. وكانت مباراة الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي منتصف الشهر الجاري.
وفي المجموعة الثانية، يحل انييمبا النيجيري المتصدر (6 نقاط) ضيفاً على مازيمبي من الكونغو الديموقراطية متذيل المجموعة بنقطة واحدة، غداً. وبعد انتزاعه التعادل الإيجابي من الهلال السوداني في أم درمان، يستقبل كوتون سبورت الكاميروني الهلال الوصيف بـ5 نقاط في غاروا اليوم 18.00.
وفي كأس الاتحاد وضمن المجموعة الأولى، يستقبل الأفريقي التونسي مواطنه وغريمه الصفاقسي، فيما يحلّ حرس الحدود المصري ضيفاً على انتركلوب الأنغولي.
وفي الثانية، يستقبل شبيبة القبائل الجزائري النجم الرياضي التونسي، ويلعب المريخ السوداني مع مضيفه كوتوكو الغاني.