احتفال العهد بعد التتويج مباشرة
أعلنت إدارة نادي العهد تقبّلها التهاني غداً، لمناسبة فوز فريقها ببطولة لبنان لكرة القدم، وتحديداً فور الانتهاء من مراسم التتويج التي ستقوم بها إدارة الاتحاد، على أن تبدأ الأحتفالات العهداوية بالمناسبة غير المسبوقة بعد ذلك مباشرة.

تنس الرمال

تواصلت دورة نادي الرمال ــ ذوق مصبح السنوية للتنس للفئات العمرية على ملاعبه. وفي نتائج أمس، فاز لويس لبكي على كريم عرب (4ــ1) (1ــ4) (10ــ 7)، وديلان دندن على كريس تماري (5ــ4) (4ــ2)، وكيفن ملكون على الكسندر خوري (4ــ0) ( 4ــ0)، وجان بول نفاع على كلود زغري (4ــ1)(4ــ2)، وفيليب خوري على مارك جحا (4ــ1) (4ــ1)، وألان سركيسيان على غدي أسطفان (4ــ0) (4ــ0)، وجاد كركي على هراغ بيدويان(4ــ1) (4ــ0)، وجاد حيدر على داني نجا بالتغيب، ورامي شلهوب على كريستيان مسعد (5ــ3) (4ــ2)، وشربل مكرزل على مارك نهرا (1ــ4) ( 4ــ1) (7ــ5)، وغي ضو على راي ديكميكجيان (4ــ0) (4ــ0).

الرسالة يهنئ الأنوار

لمناسبة فوز فريق الأنوار ــ الجديدة ببطولة لبنان في الكرة الطائرة، أبرقت إدارة نادي الرسالة الصرفند بشخص رئيسها المهندس علي خليفة (نائب رئيس اتحاد اللعبة) إلى البطل الجديد مهنئة بالإنجاز الذي تحقق، «نتيجة للجهد الرائع الذي بذلتموه، إدارةً ولاعبين، خلال الأعوام الماضية، متمنين لكم تمثيلاً مشرّفاً للكرة الطائرة اللبنانية».

المرصد

تقوم روابط جمهور أصيلة للنادي الشعبي باتصالات منظمة بغية لقاء حاشد وتنظيم شبه تظاهرة تهدف إلى إيصال صوتها للمراجع العليا لناديها لإعادة الأمور إلى نصابها السليم عبر إبعاد بعض الإداريين المحاسيب وتكليف جهاز أصيل متخصص في لجنة النادي الجديدة عند استحقاق انتخابات إدارية جديدة.

6 مباريات تحضيرية لقطر

أعلن الاتحاد القطري أن منتخب بلاده سيخوض 6 مباريات ودّية في إطار الاستعداد للدور الرابع الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا. ويلعب المنتخب القطري مع منتخب سوريا في 23 آب في الدوحة أو دمشق، ومع السعودية في 30 منه في الدمام، ومع نيوزيلندا في 8 تشرين الأول في الدوحة، ومع جنوب أفريقيا في 14 تشرين الثاني في الدوحة أيضاً، ومع مصر في 22 آذار في القاهرة، ومع اليونان في 31 أيار في الدوحة. وأكد الاتحاد أنه اتفق بشكل نهائي على إقامة هذه المباريات باستثناء نيوزيلندا واليونان، وستكون إيران البديل في حال تعذّر مواجهتهما.