عقد أريناس الجديد بـ 111 مليوناً
توصّل صانع الألعاب غيلبرت أريناس إلى اتفاق مع فريقه واشنطن ويزاردز من أجل تمديد عقده لستة أعوام مقابل 111 مليون دولار. ولن يصبح الاتفاق، الذي سيبقي أريناس مع واشنطن في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة حتى 2014، رسمياً قبل فتح باب التواقيع للاعبين غير «الأحرار» في التاسع من الشهر الحالي.
وكان أريناس قد قرر الرحيل عن واشنطن، ما دفع فريقه إلى عرض مبلغ 127 مليون دولار من أجل توقيع عقد جديد، لكن أريناس قبل بمبلغ 111 مليوناً لأنه لا يريد أن يثقل كاهل ميزانية الفريق.

الرباع التركي موتلو لن يذهب إلى بكين

أعلن الرباع التركي والبطل الأولمبي خليل موتلو عدم مشاركته في أولمبياد بكين 2008 لشعوره بتوعّك ورغبته في الاعتزال. وقال موتلو الذي توّج بطلاً أولمبياً في اتلانتا 1996 وسيدني 2000 وأثينا 2004 في وزن 56 كلغ: «أشعر بأنني قدّمت كل شيء... لا أستطيع المشاركة في الأولمبياد في ظل ظروف مماثلة».

كيويل يوقّع لغلطة سراي

سيهدر النجم الأوسترالي هاري كيويل فرصة المشاركة مع منتخب بلاده الأولمبي في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية بسبب توقيعه مع نادي غلطة سراي التركي. وأورد النادي التركي في موقعه على شبكة الإنترنت أن لاعب ليفربول الإنكليزي السابق وقّع على عقدٍ لمدة ثلاث سنوات بعد خمسة مواسم قضاها مع «الحمر» حيث تخبّط بالإصابة.

أتلتيكو مدريد يضم سيناما ــ بونغول

انتقل المهاجم الفرنسي فلوران سيناما ــــ بونغول من ريكرياتيفو هوليفا الإسباني إلى مواطنه اتلتيكو مدريد لمدة أربعة أعوام من دون الكشف عن تفاصيل الصفقة. وكان بونغول (23 عاماً) قد أمضى الموسمين الماضيين مع ريكرياتيفو، حيث سجّل له 22 هدفاً في 67 مباراة، بعد أن كان قد لعب من 2003 حتى 2006 مع ليفربول الإنكليزي تخللها إعارته لمواطن الأخير بلاكبيرن روفرز لنصف موسم، وهو أصبح ثالث لاعب ينضم إلى نادي العاصمة منذ نهاية الموسم بعد المدافعين التشيكي توماس أويفالوسي من فيورنتينا الإيطالي والهولندي جون هايتينغا من اياكس أمستردام.

بيتروفيتش ينهي مشواره مع الصين

لم يجدّد الاتحاد الصيني لكرة القدم عقد مدرّبه الصربي فلاديمير بيتروفيتش بعد فشل الأخير في قيادة «التنين الأحمر» إلى الدور الحاسم في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2010. وعبّر بتروفيتش عن خيبة أمله لعدم تجديد عقده الذي يمتد لعامٍ واحد والذي انتهى مطلع الأسبوع الحالي.