المبرة يستقبل المهنئين بإحرازه كأس لبنان


أعلن نادي المبرة الرياضي عن استقباله المهنئين بإحرازه بطولة كأس لبنان لكرة القدم، في مقره في ملعب النادي ــــ طريق المطار، أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، من الساعة الخامسة حتى الثامنة مساءً. وكانت إدارة المبرة قد تلقت سيلاً من الاتصالات وبرقيات التهنئة من مسؤولين رياضيين وكرويين وفاعليات رياضية واجتماعية وتربوية.

...والأنصار يهنئ ويطلق مدرسته

وجّه مجلس أمناء نادي الأنصار رسالة تهنئة إلى نادي المبرة بمناسبة إحرازه بطولة كأس لبنان الأخيرة. ورأى المهنئون، «أن هذا الإنجاز جاء نتيجة للجهود التي بُذلت من الإداريين والفنيين واللاعبين، وأن المواكبة والمتابعة والحرص على السمعة مهّد الطريق إلى إحراز أول لقب رسمي لناديكم، فهنيئاً لكم هذا الإنجاز، آملين متابعة المسيرة الرياضية الناجحة لناديكم». ومن جانب آخر، أعلن نادي الأنصار عن إطلاق مدرسته التدريبية للذكور والإناث (من 1994 ولغاية 2000)، وذلك ابتداءً من 15 تموز الجاري على ملاعب قصقص ــــ الحرش، تحت إشراف الكابتن كيفورك وبعض نجوم الفريق. على الراغبين في الانضمام الاتصال على الرقم 700009/01

كارول عبود أول قاضية في الملاكمة

رقّيت اللبنانية كارول عبود إلى قاضية قارية في الملاكمة، بعد مشاركتها في دورة الترقية التي نظّمها الاتحاد الدولي للعبة في الأردن، الأسبوع الماضي، تحت إشراف الخبيرين الدوليين محمد شبيب من سوريا ومحمد الخليلي (الأمين العام للاتحاد اللبناني للملاكمة)، وشارك في الدورة 22 حكماً اتحادياً من سوريا ولبنان والأردن. وعلى ضوء الامتحانات التي أجريت، رُفّع 17 قاضياً اتحادياً إلى رتبة قاض قاري.
يذكر أن الاتحاد اللبناني للملاكمة يسهر على تطوير جهازي التحكيم والتدريب والعمل على رفع مستوى منتخباته الوطنية استعداداً للمشاركة في الألعاب الفرنكوفونية التي سيستضيفها لبنان العام المقبل. من جهة أخرى، سيغادر منتخب لبنان إلى الأردن خلال آب المقبل، للانخراط في معسكر تدريبي لمدّة أسبوعين، فيما يسعى رئيس الاتحاد محمود حطّاب لإنهاء الأوراق الرسمية بغية استقدام مدرب دولي كازاخستاني ليكون مع المنتخب في مشواره التحضيري.

ترقية في التايكواندو

أجرى الاتحاد اللبناني للتايكواندو، يوم السبت، امتحان ترقية للحزام الأسود (أول بوم) في نادي الفرير ــــ بيت مري، تحت إشراف إداري من الأستاذ أنور نعمة، وفني من الأساتذة نستير عون وإيلي شرو وإيلي نعمة.
وفاز في الامتحان كل من: غسان طراف، باتريك عون، بيار بعقليني، آدم جمل، شاكر صالومي، بيار ذكور، كريم قرباني، رالف ماضي، ريان صادر وغبريال تابت.