المدرب بسام زبيب من لبنان إلى القمر


حطّ المدرب اللبناني لكرة القدم بسام زبيب لأيام في لبنان لزيارة الأهل والأصحاب، آتياً من فرنسا حيث إقامته، وذلك قبل توجهه إلى جزر القمر في الـ20 من الجاري، وسيشرف على تحضير منتخبها الكروي استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس العرب وتصفيات أفريقيا، إضافة إلى قيادة فريق من الدرجة الأولى هناك.

الجمهور ينظّم طاولة آصاف

ينظم نادي الجمهور الرياضي ومؤسسة باتريك آصاف «دورة باتريك السنوية الرابعة» بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة على طاولاته بتاريخ 30 و31 تموز والأول من آب 2008 لجميع الفئات العمرية للذكور والإناث، وبرعاية الشركة الجديدة لبنك لبنان وسوريا. وتجري عملية التسجيل في نادي الجمهور على رقمي الفاكس (05924142) ولدى أمين سر النادي سمير شاغوري (03868373). وحددت آخر مهلة للتسجيل يوم الاثنين 28 تموز الجاري ــ الساعة 2 ب ظ.

غداً نصف نهائي المصارف الكروي

انتهى الدور ربع النهائي لبطولة المصارف في كرة الصالات التي تقام على ملعب مدرسة سيدة الجمهور. وتقام اليوم مباراتا نصف النهائي، فيلعب عودة سرادار مع الشرق الأوسط وأفريقيا (7 مساءً) وبنك بيروت مع اللبناني الكندي(8,30).

إشادة دولية برالي سوريا

منح الاتحاد الدولي للسيارات «FIA» رالي سوريا الدولي 2008، المرحلة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط، علامات مميزة في تقريره الرسمي تقديراً لنجاحه في التنظيم، ورأى أنه ناجح ومميز باعتماده على فريق عمل متفاهم وكوادر سورية في جميع مفاصل العمل.
وأعطى تقرير الاتحاد الدولي التقرير أربع علامات «جيد جداً» في تقويمه لجميع الجوانب الأساسية في التنظيم مثل المنطقة المختارة لإقامة الرالي والمراحل الخاصة والخطة الطبية وخطة السلامة وحفل الافتتاح والخطة الإعلامية والمركز الإعلامي وعمل المراقبين وطريقة التعامل مع المتسابقين والضيوف وهي علامات تزيد على المطلوب تقديمه.