كريستيانو رونالدو يخضع لجراحة
خضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي أمس لعملية جراحية في كاحل قدمه اليمنى في العاصمة الهولندية أمستردام. وأجرى رونالدو الجراحة على يد الجراح المعروف عالمياً نيك فان ديك، وهو قد يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين.

لابورتا يبقى رغم تصويت الأكثرية ضده

بقي جوان لابورتا رئيساً لنادي برشلونة الإسباني بعد كسبه تصويت تجديد الثقة الذي شارك فيه أعضاء الجمعية العمومية، والذي أجري إثر طلب من مشجعين على خلفية عدم تحقيق النادي الكاتالوني أي لقب طوال موسمين كاملين. وصوّت أقل من نصف المقترعين (37.75 في المئة) لبقاء لابورتا في منصبه (45 عاماً)، مقابل 60.6 طالبوا باستقالته، بيد أن المطالبين بإقالته يحتاجون إلى نسبة 66 في المئة لإطاحته.

فياريال ثالث نادٍ إسباني لإيباغازا

انضم صانع الألعاب الأرجنتيني أرييل ايباغازا إلى فياريال وصيف بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي، قادماً من مواطنه مايوركا. ووقّع ايباغازا (31 عاماً) عقداً لمدة عامين مع إمكان التجديد عاماً إضافياً. وسيكون فياريال ثالث نادٍ إسباني يلعب له الأرجنتيني صاحب القامة القصيرة منذ وصوله إلى «الليغا» عام 1998 للانضمام إلى مايوركا الذي انتقل منه إلى اتلتيكو مدريد ثم عاد أدراجه.
وأضحى ايباغازا خامس لاعب ينضم إلى «الغواصة الصفراء» بعد لاعب الوسط البرازيلي ادميلسون من برشلونة والمهاجم خوسيبا لورينتي من بلد الوليد، إضافة إلى الواعدين الأرجنتيني داميان إسكوديرو والأوروغوياني روبرت فلوريس.

أرشافين: برشلونة أو لا أحد

أكد نجم المنتخب الروسي وزينيت سان بطرسبورغ أندري ارشافين أنه لا يريد اللعب في إنكلترا، واهتمامه الوحيد هو الانتقال إلى برشلونة. وذكر متحدث باسم زينيت في تصريح لشبكة «بي بي سي» البريطانية: «ارشافين يرغب في الانتقال إلى برشلونة ولا يريد أن يكون في أي مكانٍ آخر». وقد لا يحصل ارشافين (27 عاماً) الذي قاد منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس أوروبا 2008، على مبتغاه لأن فريقه الحالي يطالب بـ 39 مليون دولار من أجل التخلي عنه.

هامبورغ لا يريد سورين

أعلن نادي هامبورغ الألماني أنه بدأ مفاوضات بشأن فسخٍ فوري لعقد مدافعه الأرجنتيني خوان بابلو سورين الذي ينتهي عام 2009. ويعاني سورين (31 عاماً) منذ انضمامه إلى هامبورغ في تموز 2006 الإصابة، إذ شارك حتى الآن في 24 مباراة فقط ضمن الدوري المحلي، وهو يتقاضى أعلى راتب في النادي الألماني.