على طريقة المصارعين تصدّى حارس مرمى فريق بويبلا المكسيكي للاعب وسط اتلتيكو مدريد الإسباني ألكس رودريغيز، في مباراة أجريت بين الفريقين في بويبلا، وكانت ودية بالنسبة للجميع لكن ليس للحارس «الفدائي». اللقاء الذي استضافه «كواتيموك ستاديوم» في بويبلا انتهى لمصلحة المكسيكيين بهدفٍ وحيد سجله ألفارو غونزاليس (هنري روميرو ـ رويترز)
فروسية

نظّم نادي فقرا مسابقة في القفز فوق الحواجز على مرمحه يوم السبت الماضي بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، شارك فيه 32 فارساً وفارسة توزعوا على فئات E D C وحضره حشد من المهتمين تقدّمهم رئيس شرف الاتحاد شارل مخشّن. وفي النتائج، تصدّر الفئة E جاد الدنا وتلته منيا حداد. وفي الفئة D تصدّرت حداد وتلتها شيرين دمّر، أما الفئة C، فتصدّرتها شيرين دمّر وتلاها مليح الدنا. وترأس لجنة التحكيم سمير سوبرا.


كأس الصيف

نظّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة كأس الصيف للفئات العمرية في نادي المون لاسال بمشاركة 192 لاعباً ولاعبة، وجاء في أوائل الفئات: عند الناشئين: آفو ممجوغليان. وعند الناشئات: ليزا الحاج نقولا. الأشبال: أحمد حرب. الشبلات: ميساء بصيبص. الصغار: محمد فحص. الصغيرات: باتريسيا حمصي. وأشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد ميشال رزق الله. وتنطلق اليوم، مسابقة كأس لبنان لفردي الرجال والسيدات في المون لاسال.



111 مليون دولار

هي قيمة العقد الجديد الذي وقّعه صانع الألعاب المميّز غيلبرت اريناس مع فريقه واشنطن ويزاردز المشارك في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، وسيبقيه ضمن صفوفه لمدة ست سنوات أخرى.