الأنصار يطلق ورشة الموسم الجديد
قوّمت اللجنة التنفيذية لنادي الأنصار نتائج فرقها للموسم المنصرم، وعبّرت عن رضاها بوصول فرقها إلى النهائيات، وردت على حملة التشكيك الإعلامية التي سبقت مباراتها مع النجمة، وقررت إعادة هيكلة الأجهزة الفنية لكل فرقها، وتشكيل لجنة كرة برئاسة كريم دياب وعضوية عدنان الشرقي وطوني رستم وجمال طه ووضّاح الصادق وبلال فراج ومحمد الدقة، والتعاقد مع مدير فني جديد، ومتابعة تنفيذ مشروع أكاديمية النادي الكروية بإشراف الخبير الإنكليزي روي توماس، وإطلاق التحضيرات لعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس أمناء جديد للنادي، ومتابعة ورشة التأهيل في ملعب النادي على طريق المطار.

المرصد الرياضي

■ بعد تحديد اتحاد كرة القدم موعد الانتخابات الجديدة للجنته العليا، تلقى إداري شمالي ناجح دعماً من أبرز شخصيات منطقته المتعاطية بالشأن الرياضي ووعداً بأنه سيكون مرشحها، وسط إجماع من طرفي المنطقة السياسيّين على أنه يستحق هذا الدعم بعدما برهن عن إخلاص غير متناهٍ للعبة.
■ بدأت عمليات «البوانتاج» بين إداريي اللعبة الشعبية، علماً بأن الأمور تسير باتجاه إجراء انتخابات جادة على عكس ما كان يجري في السابق لجهة حسمها بالتسويات. وفي المعلومات أن معظم الأعضاء الحاليين في الاتحاد سائرون باتجاه البقاء في مواقعهم.