فتاةٌ صينيّةٌ تحاول بصعوبة تمالك نفسها وهي تخوض حصةً تدريبيّة في مدرسة "لوان جوفنيل" الصينية للجمباز في مدينة شنغهاي. ويعتبر هذا التمرين هو الأهم في هذه المدرسة المخصصة للأطفال بين عمر 5 و8 سنوات. إشارةً الى ان المنتخب الصيني للجمباز يتمتع بحظوظ كبيرة لحصد الذهب في الأولمبياد (آيبرس ــ أ ب)
ضمّ رستم

بعد الاتفاق النهائي بين إدارة نادي النجمة والمدرب الوطني إميل رستم للإشراف على الفريق الأول في الموسم المقبل، ونظراً لأجواء احتفال التحرير في ربوع لبنان، أمس، احتفاءً بعودة الأسرى وجثامين الشهداء، قررت إدارة النادي الإعلان عن توقيع العقد في مؤتمر صحافي في مقرّ نادي النجمة، منطقة أبو شاكر، وذلك في الساعة الخامسة من بعد ظهر غد الجمعة، على أن تتخلله كلمة لرئيس النادي محمد أمين الداعوق وللمدرّب رستم.


تغيير يونس

تدور اجتماعات بين الأطراف المتضامنة في لعبة الكرة الطائرة بهدف التغيير عبر إبعاد رئيس الاتحاد وليد يونس عن موقعه. وأعلن رئيس نادي الأنوار، جورج يزبك، تضامنه مع ثلاثة أندية في الدرجة الأولى بهدف إحداث التغيير المرتقب. وسارع جان همام (رئيس اتحاد السلة السابق)، بعد عودته من كندا، إلى لقاء غريمه السابق شحادة القاصوف لتذليل العقبات على طريق تأليف اللجنة المتجانسة. ويتوقع أن تجري الانتخابات أواخر أيلول.


75 ألف متطوع

ذكرت الصحافة الحكومية الصينية أن 74615 متطوعا، أكبرهم في السابعة والثمانين، سيعملون في اماكن اقامة الالعاب الاولمبية في بكين من 8 الى 24 آب. ونُقل ان 1.1 مليون شخص قدموا طلبات للعمل متطوعين.