تأهل الأميركي جيمس بلايك، المصنف أول إلى الدور ربع النهائي من دورة إنديانابوليس الأميركية الدولية للرجال في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 330 ألف يورو بفوزه على الكوري الجنوبي وونغ سون 6ـــــ3 و7ـــــ5.وبلغ الدور عينه الأميركي بوبي رينولدز بتغلبه على الكولومبي أليخاندرو فالا 6ـــــ1 و6ـــــ1، والأميركي سام كيري بفوزه على مواطنه فينسنت سباديا 4ـــــ6 و6ـــــ3 و6ـــــ4، والتايواني لو ين هسون بفوزه على الاميركي راجيف رام 6ـــــ1 و7ـــــ6.

دورة كيتسبول

خرج الألماني راينر شوتلر، المصنف ثانياً من الدور ربع النهائي لدورة كيتسبول النمسوية الدولية للرجال، البالغة قيمة جوائزها 571 ألف يورو، إثر خسارته أمام النمسوي يورغن ميلتزر 6 ــ 2 و5 ــ 7 و5 ــ 7، فيما حجز الإيطالي بوتيتو ستاراتشي المصنف رابعاً مكانه في المربع الذهبي، بعد تغلبه على الأرجنتيني إدواردو شوانك الخامس 6 ــ 1 و6 ــ 2. وعبّر ميلتزر عن فرحته بمواصلة الانتصارات على أرضه، قائلاً بعد نهاية المباراة: «لقد تحركت جيداً في بداية اللقاء، لكنني سعيد لأنني تداركت العودة إلى الأجواء واستطعت إنهاء المجموعتين الأخيرتين لمصلحتي».
وكانت مباريات الدور الثالث من البطولة التي توقفت بسبب الأمطار، قد استُكملت، فتأهل شوتلر إلى دور الثمانية بفوزه على التشيكي يان هيرنيتش 2 ــ 6 و6 ــ 4 و7 ــ 5. كما لحق به الفرنسي نيكولا ديفيلدر بإقصائه النمسوي ألكسندر بيا
6 ــ 4 و6 ــ 4، والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، المصنف سابعاً، بتغلبه على مواطنه سيرجيو رويتمان 6 ــ 2 و6 ــ 4.

دورة ستانفورد

خرجت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة ثالثة من الدور الثاني لدورة ستانفورد الأميركية الدولية للسيدات البالغة قيمة جوائزها 600 ألف دولار بخسارتها أمام الأوسترالية سامانتا ستوسور 3ـــــ6 و2ـــــ6. وتأهلت السويسرية باتي شنايدر المصنفة خامسة إلى الدور ربع النهائي إثر فوزها الصعب على الروسية اليسا كليبانوفا 7ـــــ6 (10ـــــ8) و6ـــــ4، والفرنسية ماريون بارتولي السادسة بفوزها على البريطانية آن كيوتافونغ 6ـــــ3 و1ـــــ6 و7ـــــ5، والكندية ألكساندرا فوزنياكي بفوزها النمساوية سيبيل بامر 6ـــــ4 و7ـــــ5.
(أ ب، أ ف ب)