عاد فريق بروس كافيه إلى سكة الانتصارات بعدما جدد فوزه على البنك اللبناني الكندي بنتيجة 5 ــ 2، في المباراة التي أُجريت بينهما على ملعب الجمهور، في المرحلة الرابعة من الدور النهائي في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات «فوتسال». سجل للأول العراقي مروان زورا (2) وربيع أبو شعيا وإبراهيم حمود ومحمود دقيق، وللثاني هيثم زين ونسيب أبو أنطون. ونال حارس الخاسر مازن معضاد جائزة أفضل لاعب، وهي عبارة عن مبلغ مالي وكأس تذكارية تقدمة البنك اللبناني الكندي.
قاد المباراة الحكمان محمد شامي وفادي القارح، وعلي سرحال (حكم طاولة) وألبرتا عواد (حكم رابع).
وعلى الملعب عينه، فرّط أولمبيك صيدا بفوز كان في متناوله عندما تقدم على العهد 4 ــ 2 قبل أن يخرج خاسراً 4 ــ 10.
وثأر العهد، الذي فاز على بروس 3 ــ 1 في المرحلة الماضية، لخسارته أمام الفريق الجنوبي 9 ــ 10 في الجولة الأولى من هذا الدور، وقد سجل للعهد حسن معتوق (2) وعباس عطوي (3) وعيسى رمضان (3) وياسر سلمان وعباس كنعان، فيما سجل لأولمبيك علي الحمصي والفلسطيني مصطفى حلاق (3).
واختير عطوي أفضل لاعب في اللقاء.
قاد المباراة الحكمان رانيا السمروط وفادي كالاجيان، وعلي سرحال (حكم طاولة) والبرتا عواد (حكم رابع).
■ يلتقي، يوم الأربعاء عند الساعة 4.30 عصراً على ملعب الجمهور، العهد مع البنك اللبناني الكندي، فيما يلتقي بروس كافيه مع أولمبيك صيدا يوم الخميس على الملعب وفي التوقيت عينه.

آراء في المنافسة
■ مدرب فريق العهد بلال يزبك رأى في حديث لـ«الأخبار» أن المنافسة ستنحصر بين العهد وبروس كافيه، وستكون مباراة السبت المقبل مباراة نهائية سيتحدد معها بطل أول بطولة دوري لكرة الصالات. وقال يزبك إنه في عالم كرة القدم أرض الملعب هي من تتكلم، ففي مباراة الذهاب مع بروس كافيه، دخل لاعبو الخصم كأن المباراة أشبه بنزهة ضامنين الفوز على العهد، لكن النتيجة جاءت مغايرة.
ورأى أن مباراة فريقه المقبلة مع البنك اللبناني الكندي ستكون سهلة نسبياً، فيما مباراة بروس مع أولمبيك أصعب، لكون الأخير لا يملك شيئاً يخسره، وبالتالي سيقدم كل ما عنده كي يبقى في أجواء المنافسة.
■ مدرب فريق بروس كافيه دوري زخور وافق يزبك في أن البطولة ستنحصر بين بروس والعهد، رغم أن المباراة مع أولمبيك حاسمة وعلى اللاعبين أن يفوزوا في المباراة. فالخسارة أمام العهد أيقظت اللاعبين بعدما اعتقدوا أنهم حسموا البطولة، علماً أنهم أضاعوا الكثير من الفرص نتيجة تألق حارس العهد.
أما بالنسبة إلى الحكام، فرأى زخور أن مستواهم متقلب، وقد يكون السبب كثرة عدد المباريات التي يقودونها.