انتزع المنتخب الألماني لكرة السلة بطاقة التأهل الثالثة والأخيرة إلى أولمبياد بكين، بعد فوزه على نظيره البويرتوريكي 96 - 82 في التصفيات التكميلية التي استضافتها أثينا، وسجّل له عملاقه ديرك نوفيتسكي 32 نقطة، وكان الأفضل في المباراة. ولحقت ألمانيا بمنتخبي اليونان وكرواتيا اللذين حجزا البطاقتين الأولى والثانية، وبذلك اكتمل عقد المنتخبات السلوية الـ12 في بكين. (يورغس كاراياليس ـ رويترز)
حسمها بودولسكي

وضع المهاجم الدولي لوكاس بودولسكي، أمس، حداً للشائعات عن إمكان ترك بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني وكأس ألمانيا لكرة القدم، بعد محادثات أجراها مع المدرب الجديد للفريق يورغن كلينسمان. وقال المهاجم البولندي الأصل «هدفي في الموسم الجديد هو عدم البقاء جالساً على مقاعد الاحتياطيين»


هاميلتون يحذّر

حذّر سائق ماكلارين مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون من التراخي بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، أول أمس، في جائزة ألمانيا الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد على حلبة هوكنهايم، مشدداً على أن الطريق لا يزال طويلاً قبل الحصول على اللقب


روبينيو والأولمبياد

طلب ريال مدريد، أمس، من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم سحب اسم روبينيو من تشكيلة المنتخب المشارك في أولمبياد بكين، بسبب إصابة في عضلات البطن. وروبينيو هو أحد ثلاثة لاعبين تزيد أعمارهم على 23 عاماً استدعاهم المدرب دونغا إلى التشكيلة إلى جانب رونالدينيو وتياغو نيفيش (فلوميننزي البرازيلي)


رونالدينيو الرقم 80

ذكر نادي ميلان الإيطالي أن نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم رونالدينيو، المنتقل إليه حديثاً، سيرتدي القميص رقم 80 في الموسم الجديد. واختار رونالدينيو بنفسه هذا الرقم لأنه يتطابق مع سنة ميلاده (1980)، وهو يرتدي عادة القميص رقم 10 الذي يحمله حالياً الهولندي كلارنس سيدورف