رافينيا يلتحق بالبرازيل رغماً عن شالكه...
تمرّد البرازيلي رافينيا على ناديه شالكه الألماني والتحق بالمنتخب البرازيلي الذي يتحضّر للمشاركة في أولمبياد بكين 2008. ويعرّض رافينيا نفسه من خلال رفضه الانضمام إلى معسكر فريقه، لغرامة أو لعقوبات قد تكون شديدة من جانب النادي الذي انتقد الأسبوع الماضي الاتحاد الدولي «الفيفا» لطريقة إدارته هذه القضية.


...وميسي بانتظار قرار برشلونة

توجّه مهاجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى اسكوتلندا للانخراط في معسكر تدريبي مع فريقه برشلونة الإسباني تحضيراً للموسم الجديد، في وقت لا تزال فيه مشاركته مع منتخب بلاده في أولمبياد بكين معلّقة.
وينتظر برشلونة من «الفيفا» ردّاً على رسالة وجهها إليه يؤكد فيها رغبته بالاحتفاظ بميسي لخوض ذهاب الدوري التمهيدي الثالث من مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي تقام منافساته في 12 و13 آب المقبل.

بارباريز قال وداعاً

وضع مهاجم باير ليفركوزن الألماني الدولي البوسني سيرغي بارباريز حدّاً لمسيرته في عالم كرة القدم بحسب ما صرح لصحيفة «هامبورغر مورغنبوست» الألمانية. وقال بارباريز: «انتهى الأمر بالنسبة إلي. أنا مفاجأ فعلاً لأنني لا أشعر بأنه ينقصني أي شيء». وبارباريز هو أكثر اللاعبين الأجانب خوضاً للمباريات في الدوري الألماني برصيد 330 مباراة مسجلاً 95 هدفاً، وقد توّج هدافاً في موسم 2000 - 2001 برصيد 22 هدفاً.