العهد وبروس كافيه على لقب لبنان
تختتم، اليوم وغداً، بطولة لبنان لكرة القدم للصالات، فيلعب فريقا العهد وبروس كافيه في مباراة حاسمة، اليوم الساعة 16.30، على ملعب الجمهور في الجولة السادسة الأخيرة، التي تشهد أيضاً مباراة هامشية غداً تجمع أولمبيك صيدا مع البنك اللبناني الكندي (16.30 ــــ الجمهور). وفي مباراة القمة يحتاج العهد إلى التعادل كي يحرز اللقب، فيما لا يملك بروس كافيه سوى الفوز ليتوّج بطلاً لأول دوري.

منتخب الشباب إلى الطائف

غادرت بيروت، مساء أمس، بعثة منتخب لبنان للشباب بكرة القدم متوجّهة إلى مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، حيث سيخوض المنتخب الواعد مباراتين وديتين مع مضيفه السعودي يومي الأحد والثلاثاء 27 و 29 الجاري، بغرض التحضير الجدي للمشاركة المشرّفة في نهائيات كأس آسيا للشباب، التي ستستضيفها السعودية ابتداءً من 3 تشرين الأول 2008، والتي سيشارك فيها لبنان للمرة الأولى في تاريخه. وكثّف المدرّب الوطني سمير سعد منذ 3 أسابيع تمارين المنتخب، وأجرى بعض التغييرات، أملاً بتطوير التشكيلة.

اليوم بطولة «الثانية» في الملاكمة

ينظّم الاتحاد اللبناني للملاكمة، ابتداءً من الثانية من بعد ظهر اليوم، بطولة لبنان للدرجة الثانية، وذلك على حلبته الواقعة أسفل مدرجات المدينة الرياضية، بمشاركة أكثر من 60 ملاكماً موزّعين على 12 نادياً، على أن تبدأ عمليات الوزن والمراقبة الطبية مع الدكتور علي حديب ابتداءً من التاسعة والنصف صباحاً.