نظّم الاتحاد اللبناني للملاكمة، السبت الماضي، بطولة لبنان العامة في الملاكمة للدرجة الثانية للكبار، في المدينة الرياضية، بحضور جمهور غفير وأهالي الملاكمين. أشرف على مجريات البطولة الأمين العام للاتحاد اللبناني للملاكمة المحامي محمد الخليلي، الذي عرض أمام المشاركين والحضور التعديلات الجديدة التي طرأت على أنظمة المباريات وأقرها الاتحاد الدولي للملاكمة. وشارك فيها أكثر من 50 ملاكماً موزعين على أندية: شوغن، الأولمبي، البشارة، فنون القتال، الدفاع، الفتوة الشرقية، سوبر سبور، الشعبي الرياضي، صيدون، ملتقى الشباب صور والمركز العالي للرياضة العسكرية. وفي النتائج، حلّ في أوائل الفئات كل من: طارق اللهيب (وزن 48 كلغ)، ربيع الأخضر (وزن51)، محمد حبلي (54)، حسن مروة (57)، حسن نجدي (60)، أشرف الحاج (64)، علي حمادة (69)، عادل صالح (75)، فيليكس المر (81)، صلاح شحادة (91) وبلال ناصر (+91 كلغ).وجاء ترتيب الأندية المشاركة كالآتي :
1 ــ ملتقى الشباب صور، أحرز 21 نقطة ونال ملاكموه 4 ذهبيات وفضية واحدة.
2 ــ النادي الشعبي (14 نقطة) ، ذهبيتان، 3 فضيّات و3 برونزيات.
3 ــ المركز العالي للرياضة العسكرية (10 نقاط)، ذهبيتان وفضيّتان وبرونزية. وأشرف على عمليات الوزن والكشف الطبي الدكتور علي حديب، وقاد النزالات عشرة حكّام معتمدين من الاتحاد، بينهم كارول عبود التي نالت أخيراً شارة التحكيم الدولي، وهم: عكيف الحركة، حسين خليل، عبد الله الحلبي، أسامة غلاييني، جميل شاتيلا، عبد الله العسراوي، هيثم منذر، عبد الله الديركي وبشارة عبود.
■ وسيحل رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة المهندس محمود حطّاب ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار عبر محطة NBN، في العاشرة من مساء الخميس.