الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف مع نجم منتخب روسيا في كرة السلة أندريه كيريلنكو، إذ قدّم كيريلنكو فانيلّة كُتب عليها اسم رئيس بلاده «ميدفيديف» ورقمها 8، وذلك أثناء زيارة قامت بها البعثة الأولمبية الروسية إلى الكرملين، علماً أن سلة روسيا لم تنل أي ميدالية أولمبية تحت مسمّاها الجديد، لكنها أحرزت ذهبيتين و4 فضيات و3 برونزيات باسم الاتحاد السوفياتي. (ميشا جابارايدزه ـ أ ب)
العهد والسباعي

وقع اختيار فريق العهد لكرة القدم على المدرب السوري ياسر السباعي لقيادة الفريق في الموسم المقبل بمساعدة المدرب اللبناني فؤاد سعد. وسيسافر العهد الى اللاذقية، الاثنين، للمشاركة في دورة تشرين، اضافة الى تجربة لاعبين من توغو وغانا ونيجيريا، يلعبون في مختلف المراكز.


جولة تشلسي

فاز تشلسي، وصيف الدوري الانكليزي لكرة القدم، على ماليزيان الماليزي 2 ــ 0، أمس، في اطار جولته الاسيوية. وسجل الفرنسي نيكولا انيلكا (26) واشلي كول (53) الهدفين. وكان تشلسي تغلب، الأسبوع الماضي، على فريقين صينيين في اطار هذه الجولة هما غوانغ زهو 4 - 0 وتشنغ دو 7 - 0.


سان جيرمان

رفض المجلس الفدرالي الفرنسي، الهيئة المقررة في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اشراك نادي باريس سان جيرمان في مسابقة كأس الاندية المحترفة لموسم 2008-2009، ولم يقبل بعرض اللجنة الاولمبية القاضي باستبدال عقوبة الابعاد بخوض مباراة لنادي العاصمة داخل ابواب مغلقة.


غوميز باقٍ

أكّد مهاجم المنتخب الالماني لكرة القدم ماريو غوميز، أمس، انه يريد البقاء مع فريقه الحالي شتوتغارت رغم الاهتمام بضمه من قبل بايرن ميوينخ بطل الدوري والكأس. وصرح غوميز (23 عاما) "لدي عقد مع شتوتغارت حتى 2012، ولم اقل يوما اني سأتركه. أؤكد مجددا انني لاعب في شتوتغارت".