حسم الصفاء، الثالث، مواجهته مع السلام زغرتا، الرابع، بفوزه عليه 6 ـــ 4، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، وهي مؤجلة من المرحلة الثالثة للدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. سجّل للصفاء حسين طحان (2) وجرجس عواد (3) وعمر عويضة، وللسلام فرنسوا خرما (2) ويوسف إسكندر وأنطوني ساروفيم.قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وفادي القارح، وألبرتا عواد (حكم طاولة).
وفي مباراة مؤجلة من المرحلة عينها أجريت على ملعب السد، استعاد الأنصار طعم الانتصارات، محققاً فوزه الثالث هذا الموسم، وجاء على حساب الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 5 ـــ 1.
سجّل للفائز حمزة المصري وعلاء ترمس (2) ومصطفى الحسيني (2)، وللخاسر نبيل فقيه.
قاد المباراة الحكمان محمد الشامي وعلي أمين، وعمر عاشور (حكم طاولة).
■ وتفتتح المرحلة التاسعة اليوم وتختتم غداً، فيلعب بـروس كافيه مع التضامن بيروت عند الـ5 مساءً على ملعب الجمهور، وسيتي إنترناشونال سكول مع البنك اللبناني الكندي (5 مساءً السد)، والأنصار مع الجامعة العالمية (7 مسـاءً الجمهور)، وجامـعة القديس يوسف مع أولمبيك صيدا (7 مسـاءً السد). ويلعب غداً الندوة القماطية مع اجـمهور (5 مساءً الـسد)، والنجمة مع الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (5 مساءً الجـمهور)، والسلام زغـرتا مع السفارة الأميركية (6 مسـاءً مجمـع الرئيس لحـود)، والصـفاء مع العهد (7 مسـاءً الجـمهور).

حكّامنا إلى الصين وكوريا الشمالية

يغادر إلى الصين، غداً، طاقم حكّام لبناني دولي مؤلف من طلعت نجم (ساحة) وحيدر قليط وأحمد قوّاص (مساعدان) ورضوان غندور (رابعاً)، وذلك لقيادة المباراة التي ستجمع بين الصين وقطر ( 7 الجاري) ضمن التصفيات الآسيوية المؤهّلة إلى مونديال 2010، ثم يتوجّه نجم وغندور من الصين إلى كوريا الشمالية، على أن يلتحق بهما المساعدان مصطفى طالب وزياد مهاجر، لقيادة المباراة التي ستجمع بين كوريا والأردن (14 الجاري) ضمن التصفيات عينها.