ترعى طيران الإمارات بطولة النمسا المفتوحة في الغولف، كناقل رسمي للسنة الرابعة على التوالي. وتقام البطولة على ملعب نادي فونتانا للغولف بمنطقة أوبروالتزدورف بالقرب من العاصمة فيينا خلال الفترة بين 5 و8 حزيران الجاري. ويحظى المحترف النمساوي ماركوس برير، الذي فاز بلقب البطولة عام 2006، بدعم طيران الإمارات للسنة الثانية.وقال مايك سايمون، نائب رئيس دائرة الاتصالات المشتركة في طيران الإمارات: «نحن فخورون بدعم بطولة النمسا المفتوحة ودعم ماركوس برير مرة أخرى في البطولة التي تقام في موطنه وعلى الملعب الذي شهد إحرازه اللقب عام 2006. كما يسعدنا أن نرى الحدث يتطور ضمن بطولات الجولة الأوروبية الشهيرة، مما يوفر لنا منتدى مثالياً لعرض خدماتنا ذات الجودة العالية أمام جمهور من النخبة». وتنظّم طيران الإمارات خلال البطولة سلسلة من الأنشطة على الملعب وخارجه، مما سيشكل إضافة قيمة للاعبين والجمهور، مثل «يوم طيران الإمارات» غداً الخميس، حيث يمكن جميع الزوار دخول الملعب مجاناً والمشاركة في سحب للفوز بتذاكر سفر إلى دبي.
وتُقام، اليوم، بطولة الهواة والمحترفين «برو ـــ إم» التي يشارك فيها هواة إلى جانب النجوم الكبار. وسوف يلعب نجم التزلج النمساوي رينر شونفيلد ضمن أحد فرق طيران الإمارات. وترعى الشركة الناقلة، أيضاً، منافسة أقرب ضربة إلى الحفرة خلال بطولة الـ «برو ـــ إم»، تترافق مع حملة لجمع التبرعات لجمعية السرطان النمساوية.
وتشتهر طيران الإمارات منذ انطلاقها في عام 1985 بالرعاية الرياضية، سواء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو في الخارج. ففي ميدان الغولف، ترعى الناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة 10 بطولات عالمية رئيسية، تشمل، بالإضافة إلى البطولة النمساوية المفتوحة، بطولة دبي دزرت كلاسيك، بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة في مدينة ميونيخ الألمانية، بطولة بي إم دبليو الآسيوية المفتوحة، البطولة الماليزية المفتوحة، بطولة هونغ كونغ المفتوحة، بطولة فولفو ماسترز، بطولة هيرو هوندا المفتوحة، البطولة الأوسترالية وبطولة دبي ماسترز للسيدات. كما تدعم أيضاً بطولات عالمية في الرجبي وكرة القدم وسباقات الخيل والتنس والكريكيت.