نظّمت مدرسة بيروت الحديثة (BMS) بالتعاون مع ناديي اكستريم والنجمة مهرجان الربيع الرياضي الثالث، بمشاركة 600 طالب وطالبة توزّعوا على 10 مدارس. حضر حفل توزيع الجوائز على الفائزين حشد من الفاعليات الرياضية والتربوية، بينها رئيس نادي النجمة محمد أمين الداعوق وأمين السر عبد اللطيف فرشوخ ورئيس نادي اكستريم حسن إبراهيم ورئيس نادي الراسينغ جورج فرح ومديرة مدرسة بيروت الحديثة مناهل قبيسي وممثل الجامعة اللبنانية الدولية أحمد سليمان والإداري سمير العدو، فيما كان الزميل إبراهيم وزنة عرّيفاً للمهرجان الذي شهد إلقاء كلمات لكل من الداعوق وقبيسي وإبراهيم، وقدّمت خلاله دروع إلى الأقسام الرياضية في المؤسسات الإعلامية. وجاءت النتائج الفنية كالآتي:ـ كرة قدم : فئة (97 ـ 98): 1ـ اكستريم. 2 ـ BMS.
فئة (94 ـ 96): 1 ـ الإيليت. 2 ـ الزهراء.
فئة (92 ـ93): 1 ـ الروضة. 2 ـ الشويفات الدولية.
ـ كرة سلة: إناث: 1 ـ الشويفات الدولية. 2 ـ الكبوشية.
وعند الذكور: 1 ـ الكبوشية. 2 ـ الشويفات الدولية.

بطولة «الركبي ليغ»

تأهل فريق جونية إلى الدور النهائي من «بطولة بنك بيروت للركبي ليغ» بفوزه، في الدور نصف النهائي، على فريق الجامعة الأميركية 14 ـــ 12، على ملعب بحمدون.
وسيلتقي جونية، في النهائي، مع الجامعة اللبنانية الأميركية، الساعة 5.30 بعد ظهر السبت المقبل، في بحمدون، أيضاً. سجل محاولتي الفائز فادي عزام ومحمد مرتضى، وأهدافه عزام (2) ومرتضى، بينما سجل محاولات الخاسر ميغو ميشيان وأكرم الشمعة ودانيال إيغن.
قاد المباراة الحكم داني كازاندجيان، وعاونه ناجي رامي وجون الهيبة، وراقبها نايف أبي سعيد.